عاجلفن
أخر الأخبار

الفنانة شذي تعلن شفائها من فيروس كورونا عبر “إنستجرام”

نشرت المطربه شذى علي موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”، أنها تم شفائها من فيروس كورونا بعد أيام من التزامها بالحجر الصحي، والعزل داخل منزلها.

وشاركت شذى جمهورها لحظة إجراء المسحة الطبية صورة من نتائج تحاليلها الطبية وجاءت النتيجة سلبية بعد ساعات.

 

 

وأصيبت الفنانة شذى بفيروس كورونا يوم 9 يناير وأعلنت ذلك خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”،
وكتبت شذى :” الحمد لله بعد جرعتين vaccineلتاني مرة خلال 6 شهور positive corona و السليم بجد يحافظ على نفسه لأن الألم لا يحتمل والموضوع مش سهل خالص ..الحمدلله”.

وأختتمت شذى :”إيجابي corona أي حد إتعامل معايا الفترة اللي فاتت يطمن على نفسه ربنا يعديها على خير يارب”.

واحتفلت المطربة شذى، بزفاف مهندس الطيران كريم رزق الذي يعتبر أبن عمتها، منذ أيام بأحد الفنادق الكبرى، أنزلت غنائها رفقة العريس وأفراد أسرتها عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، فيديو وصور من حفل زفاف ابن عمتها.

كما نشرت مجموعة من صور حفل الزفاف عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” وعلقت عليها: “ألف مبروك ابن عمتي وأخويا كريم وعروسته الحلوة نور، بارك الله لكما وجمع الله بينكما في الخير”.

ومن الاغاني الذي قامت الفنانة شذي بغنائها: اشتغالة ولا لا، ليالي الشوق، قلبي داب، وغيرها.

وطرحت الفنانة شذي مؤخرا أحدث أغنياتها “اشتغاله ولا لأ”؛ من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جيزو، كما طرحت أغنية “مقلوبة حياتي”، من كلمات أحمد الجندي، وألحان مدين، وتوزيع عمرو إسماعيل، ومهندس الصوت ماهر صلاح.

يذكر أن آخر أعمالها أغنية بعنوان “مقلوبة حياتي” والأغنية من كلمات أحمد الجندى وألحان مدين وتوزيع عمرو إسماعيل ومهندس الصوت ماهر صلاح، وهي احدى اغنيات «ميني ألبوم» جديد لشذى.

الجدير بالذكر، من أعمال الفنانة شذي، أغنية سنجل بعنوان أجمل أوقات وطرحتها عام 2019 من كلمات محمد عاطف ومن ألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم والأغنية تم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت خالد سند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى