عاجلفن
أخر الأخبار

الفنان أدم عبدالغني يتحدث عن دوره في مسلسل الأخير «عالم تاني»

 

كشف الفنان الشاب الصاعد أدم عبدالغني، وتحدث بشكل مباشر لموقع “حوار الساعة” عن دوره في مسلسل عالم تاني بطولة “نضال الشافعي، رانيا يوسف، فريال يوسف”.

 

 

و أعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا العمل الدرامي الرائع، و الذي يُعرض حاليًا على قناة النهار في الساعة 7:30 و قناة النهار دراما في الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل، العمل من إخراج عبدالعزيز حشاد و إنتاج شركة الأهرام.

 

 

يشارك أدم عبدالغني في مسلسل عالم تاني، بـ شخصية “لمعي الاسيوطي”، يعمل بـ مهنة المحاماه و لكنه فاسد يتلاعب بشخصيات المسلسل، شخصية شريرة إنتهازية إنطوائية.

 

 

تسعى دائمًا لمصلحتها أولًا و أخيرًا، و بهذه الصفات فـ شخصية “لمعي الاسيوطي” بعيدة تمامًا عن الفنان أدم، و لكنه لعب الدور بشكل إحترافي و تقمص الشخصية بـ براعة، حتى نظراته و تعابير وجهه لا تعبر سوى عن الشر.

 

 

و أكد الفنان أدم أنه يحب هذا الدور بشدة، الذي جعله يُخرج موهبته بشكل كبير و ذهب به لمناطق بعيدة عن شخصيته الحقيقية، و شكر مخرج العمل “عبدالعزيز حشاد” و الفنان “نضال الشافعي” بشكل خاص.

 

 

و وعد جمهوره و محبي السينما و الدراما المصرية، بتواجده في أعمال فنية جديدة سيعلن عنها قريبًا، و يتمنى الدعاء بالتوفيق من جميع محبيه لتكملة مشواره الفني بالنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى