حوادث

اللواء حمدى بخيت يشيد بالدبلومة المهنية ”الادارة بأسلوب رجال المخابرات”

 

أشاد اللواء حمدى بخيت الخبير الأمنى والاستراتيجى وعضو لجنة الدفاع والامن القومى الاسبق بالبرامج التدريبية المتميزة والحديثة التى تنفذها مؤسسة Trainnovation فى مجال ادارة الاعمال مشيرا الى انها ستساهم بشكل كبير فى تخريج جيلا جديدا من الشباب الواعى والمثقف القادر على صناعة الشئ من اللاشئ .

 

وقال بخيت خلال لقائه دكتور وليد مختار رئيس مؤسسة Trainnovation بمقر المؤسسة ان برنامج ”الادارة باسلوب رجال المخابرات ” الذى اعلنت عنه trainovation لتعليم الادارة والقيادة للشباب باسلوب مختلف عن طرق ومفاهيم الادارة التقليدية سيكون فرصة لدعم الانتماء والولاء للوطن .

 

واوضح بخيت ان تدريب الدارسين على بعض المهارات والصفات التى يمتلكها رجال المخابرات من ثبات انفعالى وحسن تقدير المواقف والتفانى فى العمل ولغة الجسد وغيرها وكيفية استخدامها فى مجال سوق العمل سيكون له مردود ايجابى لافتا ان رجال المخابرات من الفخر ان نتعلم من سيرتهم وصفاتهم واعمالهم البطولية القيادة فى حياتنا الشخصية والعملية .   

 

من جانبه اعرب وليد مختار عن سعادته بزيارة اللواء حمدى بخيت مؤكدا انه قيمة كبيرة ورمزا من رموز الوطن وتقديره واعجابه بما نقدمه من خدمات تدريبية وتعليمية هو اغلى شهادة من رجل مثقف وله بصمات واضحة فى خدمة مصر فى مواقع كثيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى