رياضة
أخر الأخبار

المارد الأحمر يتقدم على فاركو بثنائية نظيفة في الشوط الأول 

انتهى قبل فترة قصيرة الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو، في إطار الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي يتقدم على نظيره فاركو بهدفين دون رد سجلهما محمود متولي ومحمد شريف، وشهد الشوط الأول إلغاء هدف للمارد الأحمر سجله أحمد قندوسي.

حيث بدأت أحداث مباراة الأهلي وفاركو، بضغط متبادل من لاعبي الفريقين، بحثًا عن الهدف المبكر، وكاد المارد الأحمر أن يفتتح أهداف المباراة من محاولة علي معلول.

وأصيب التونسي محمد الضاوي كريستو بعد 12 دقيقة من الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو، على أن يتم استبداله، ودخل طاهر محمد طاهر مكانه.

وسجل محمود متولي أول أهداف مباراة الأهلي وفاركو، وجاء الهدف من ركلة حرة مباشرة لعبها علي معلول، وارتدت خطأً من شيك حارس مرمى فاركو، ليجد متولي خاليًا من الرقابة.

وأضاع حسين الشحات فرصة تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي من هجمة مرتدة منظمة، حيث فضل الشحات تسديدها لكن حارس مرمى فاركو تصدى لها ودفعها بعيدًا بنجاح.

وألغى حكم مباراة الأهلي وفاركو الهدف الذي سجله أحمد قندوسي بتسديدة صاروخية في الدقيقة 39، بعد الإشارة إلى حكم الفيديو المساعد بسبب التسلل ، بعد أن رأى الحكم نادر قمر ان حسين الشحات متداخل في لعبة الهدف.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 48، بعد تمريرة حريرية من حسين الشحات، حيث وضعها شريف فوق الحارس ليدخل شباك فاركو، وضاعف تقدم المارد الأحمر إلى هدفين دون رد.

وهذه النتيجة تكفي للأهلي لاستعادة صدارة الدوري الممتاز، خاصة أن الفوز سيرفع رصيد المارد الأحمر إلى 50 نقطة، مبتعدًا عن فيوتشر صاحب المركز الثاني بفارق 48 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى