أخبار عالميةفن
أخر الأخبار

المخدرات تنهي حياة الفنان الأمريكي بيتر روبينز.

 

انتحر الفنان الأمريكي بيتر روبينز، عن عمر ناهز الـ65 عامًا وذلك بعد معاناة كبيرة مع المخدرات والأمراض النفسية.

وكشفت عائلة بيتر روبينز، أن بيتر انتحر منذ أسبوع لكن العائلة لم تعلن خبر انتحاره.

ويعد بيتر روبينز هو ممثل أمريكي، ولد 10 أغسطس عام 1956، وبدأ مسيرته الفنية وهو طفل في التاسعة من عمره، وقدم العديد من الأعمال الفنية؛ من أشهرها شخصية Charlie Brown في برنامج الرسوم المتحركة الشهير Charlie Brown’s All Stars، كما قدم It’s the Great Pumpkin، Charlie Brown عام 1966، وشارك أيضًا في فيلم A Boy Named Charlie Brown الذي نال شهرة واسعة بين الأطفال حينها.

وقدم بيتر روبينز الفيلم الموسيقي الكوميدي Good Times عام 1967 من إخراج ويليام فريدكن، وبطولة شير وجورج ساندرز.
وشارك بيتر روبينز أيضًا في فيلم الإثارة والدراما Moment to Moment، عام 1965، من إخراج ميرفن لوروا، وبطولة جين سيبيرغ، آرثر هيل، وأنور بلاكمان، وجسد بيتر روبينز شخصية تيمي ستانتون.
كانت من آخر أعمال بيتر روبينز، إحدى حلقات مسلسل My Three Sons عام 1972.

جدير بالذكر، أن بيتر روبينز عاش يُعاني من الإدمان والأمراض النفسية لفترة زمنية طويلة، حيث كان يعاني من اضطراب ثنائي القطب.

وكان بيتر يهدد العديد من الأشخاص عبر الرسائل الإلكترونية مما ادي إلي دخوله السجن عام 2015 لمدة 4 سنوات.

وتم إطلاق سراحه في العام 2019 وقد اعتبر بعد عودته إلى الحرية بأنه ممتن لأنه عاش تلك التجربة.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيتر، وعلق أحد المغردين كاتباً بما معناه “أنا حزين لسماع خبر أن بيتر روبينز أول من وضع صوته على تشارلي براون لعمل A Charlie Brown Christmas قد توفي عن 65 عاماً”، وأكد ان صوته سيبقى حاضراً في قلوبهم للأبد.

ويعتبر الممثل والمخرج أوستين لي ماثيو، نقل الخبر مشيراً إلى أن الممثل الذي وضع صوته على شخصية Charlie Brown مات. وكتب آخر بما معنا “لقد قتل نفسه”.

وغرّد صديقه بريان بيليك على حسابه على تويتر وكتب بما معناه “لقد تحدثت إليه مؤخراً، في منتصف شهر ديسمبر الماضي. أراد من الناس أن تشاهد The Charlie Brown Christmas Special”، وأضاف ناقلاً عن صديقه الراحل “انه وسط كل ما يجري فإن العالم يستطيع أن يأخذ ولو القليل من رسالة تشارلي براون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى