أخبار عالميةفن
أخر الأخبار

المطربه الأمريكية آمون ستار تنتهي من تصوير كليبها الجديد بالهرم الأسود

 

انتهت المطربة الأمريكية آمون ستار من تصوير أغنياتها المصورة التي تم تصويرها داخل الهرم الأسود في دهشور، ويحمل اسم “Good Bye” بشكل فيديو كليب.

ويعد أول كليب يتم تصويره في هرم الملك أمنمحات الثالث بمنطقة دهشور الأثرية والمعروف عالميا بالهرم الأسود.

وتظهر مشاهده كواليس الهرم من الداخل لأول مرة بعد اكتشافه، وتفاصيل احتوائها على ما يزيد على 23 غرفة.

كشفت أمون استغرقت مشي اكثر من 6 ساعات في الصحراء للوصول لمكان ودخول المقبرة بعد إزالة الردم عن مدخل مقبرته، موضحة أنها شعرت بالفخر والامتنان للتواجد في ذلك المكان التاريخي وإظهار معالمه الأثرية للناس لأول مرة خلال مشاهد الكليب .

 

 

وتستكمل آمون أن الكليب الجديد يعد مسلسل مغامراتها في الأماكن الأثرية في مصر، حيث قامت بتصوير كل أغنية من أغاني ألبوم في إحدى المناطق النادرة والمعالم الأثرية الشهيرة، بداية من مقبرة الهرم الأكبر خوفو، مرورا بقصر شامبليون في وسط البلد، وصولا للهرم الأسود.

 

 

يعتبر اسمها الفني “آمون ستار”، وهو مسمى إله الشمس والريح والخصوبة عند المصريين القدماء المستوحى من الآلهة الفرعونية القديمة.

حيث أن آمون ستار، مطربة وملحنة وكاتبة أمريكية الأصل استقرت في مصر منذ 5 سنوات، ودشنت من القاهرة رحلتها الغنائية نحو العالمية بحصولها على عدة جوائز موسيقية عالمية من بينها “Hollywood Music In Media Awards” عن أغنيتها “We Are All Inflected”.

بجانب حصولها على جائزة Global Music Awards المشابهة لجوائز الجرامي عن ألبومها السابق Origin، شاركت خلاله بثلاث أغنيات صوفية مع المنشد محمود التهامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى