رياضة

النصر يفوز علي أحد بخماسية ويطير لثمن نهائي كأس الملك


حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “موسم 2023-2024″، بعد فوزه العريض على أحد، بنتيجة (5-1)، في مباراة دور الـ32 من كأس الملك.

وأقيمت مباراة أحد والنصر، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم السنغالي ساديو ماني بهدف النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 16، بعد احتساب خطأ على لاعب أحد عبد الرحمن الخيبري بعرقلة قوية على عبد الرحمن غريب.

ورد كونرادو بهدف التعادل لصالح أحد في الدقيقة 45+4، بعد تلقي تمريرة طويلة، لينفرد بالحارس نواف العقيدي ويسدد كرة (لوب) في الشباك.

وأضاف الإيفواري سيكو فوفانا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 62، بعد تلقي تمريرة من عبد الله الخيبري، ليسدد قذيفة قوية خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى.

وتابع البرازيلي أندرسون تاليسكا بالهدف الثالث للنصر في الدقيقة 73، بعد تلقي تمريرة عرضية من أوتافيو، ليودع كرة رأسية قوية على يسار الحارس.

ووقع أيمن يحيى على الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 81، بعد ارتداد الكرة من دفاع أحد إثر محاولة التصدي لتمريرة خطيرة، لتصل الكرة إلى يحيى المنفرد الذي سدد الكرة في الشباك.

وأكمل سامي النجعي مهرجان خماسية النصر في الدقيقة 86، بعد تلقي تمريرة من خالد الغنام، لينجح في استخلاص الكرة أمام محاولة حارس أحد في الاندفاع خارج منطقة الجزاء لإبعاد الكرة، ويسدد الكرة في الشباك الخالية.

وحجز النصر مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب، الهلال، النجمة، ضمك)، على أن تقام قرعة ثمن النهائي، في الحادية عشرة و45 دقيقة مساء الأربعاء المقبل.

وفي الدقيقة 37، كاد النصر أن يحرز هدفًا بعد تمريرة بالكعب من أوتافيو إلى سيكو فوفانا الذي سدد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يبعدها حارس أحد برد فعل رائع.

وفي الدقيقة 52، وجه مهاجم أحد كونرادو تسديدة خطيرة بعد مراوغة عبد الإله العمري، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 77، استطاع مدافع النصر عبد الإله العمري أن ينقذ مرمى فريقه، بعد تسديد كونرادو للكرة التي تخطت الحارس نواف العقيدي، ليبعدها العمري من أمام الشباك الخالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى