رياضة

انتهاء اليوم الخامس من مباريات مجموعة النيل.. فوز بانجي والأهلي المصري

 

انتهت منافسات اليوم الخامس من مباريات مجموعة النيل لبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة والتي اقيمت اليوم الجمعة في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

وأقيمت المباراة الأولى بين فريق بانجي “إفريقيا الوسطى” الذي تمكن من الفوز على نادي سيتي أويلرز “أوغندا” بنتيجة 91/76.

وصرح “فرانسواه إنينجي” مدرب فريق بانجي خلال المؤتمر الصحفي قائلًا “لعبنا مباراة شبه مثالية ضد خصم نعرفه ويعرفنا، وهذا أمر ليس بالسهل في البطولة”.

فيما أبدى أوميجا، لاعب الفريق سعادته بتحقيق الفوز قائلًا “فخور بمشاركتي مع بانجي لأول مرة في هذه البطولة بعد قضاء 4 سنوات داخل صفوف الفريق”.

أما كريم نسبة المدير الفني لفريق سيتي أويلرز فقد صرح قائلًا “كلنا محبطون من نتيجة المباراة ولم نلعب بشكل جيد”.

وصرح لاعب الفريق الأوغندي، باتريك رمبلت، قائلًا “كانت لدينا لحظات جيدة في المباراة، ولكن انخفض مستوانا بشكل كبير في الربع الرابع”.

بينما تمكن الأهلي “مصر” حامل اللقب من تحقيق الفوز الرابع له في البطولة على حساب نادي أهلي بني غازي “ليبيا” بنتيجة 87/76.

وتحدث إيفان جيرميك المدير الفني لفريق أهلي بني غازي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًأ “لا توجد أي أخطاء على اللاعبين، كرة السلة لعبة توفيق، والأهلي تمكن من قتل المباراة لصالحه”.

فيما قال جو لوال، لاعب الفريق الليبي “لا توجد أي دوافع إضافية بوجود لاعبين من جنوب السودان في الملعب، نحن نلعب من أجل الفوز فقط”.

أما أوجستي بوش، المدير الفني للنادي الأهلي، فقد تحدث قائلًا “مباراة جيدة وفوز مستحق و صعب وفريق بني غازي فريق قوي جدًا”.

بينما علق عيسى، لاعب الأهلي “لقد لعبنا أمام أهلي بني غازي اليوم بقوة وطاقة أكبر من المباريات السابقة حتى حققنا الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى