رياضة
أخر الأخبار

بثلاثية مقابل هدف.. الرائد يقسو على الاتحاد في دوري روشن السعودي

 

سقط فريق اتحاد جدة من جديد ضد الرائد، اليوم السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في ختام منافسات الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي.

 

 

 

-ملخص مباراه اتحاد جدة والرائد في دوري روشن السعوديه:-

 

 

-الشوط الأول.. التعادل الإيجابي بين اتحاد جدة والرائد (1/1):-

 

شهد الشوط الأول من مباراة اتحاد جدة والرائد، أحداثا مثيرة بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للرائد في الدقيقة العاشرة، لصالح جوليو تافاريس بعد تدخل من مدالله العليان مدافع الاتحاد، إلا أنه بعد العودة لتقنية الفيديو قرر الحكم إلغاء ركلة الجزاء بداعي وجود الخطأ من خارج منطقة الجزاء، مع إشهار البطاقة الحمراء في وجه مد الله العليان مدافع الاتحاد.

 

وفي الدقيقة 22، تقدم الرائد بالهدف الأول عن طريق كريم البركاوي بعدما أرسل حمد الجيزاني تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها البركاوي برأسية مرت داخل شباك اتحاد جدة.

 

وفي الدقيقة 25، جاء الرد السريع من اتحاد جدة بهدف التعادل عن طريق رومارينيو، الذي استغل تمريرة طولية من إيجور كورنادو استلمها رومارينهو خلف المدافعين ثم سدد الكرة بقوة في الشباك.

 

-الشوط الثاني.. الرائد يفوز على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف:-

 

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى الدقيقة 72 وسجل كريم البركاوي الهدف الثاني والثاني له في المباراة.

 

وتمكن محمد سالم الدوسري لاعب الرائد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر المباراة وضمان النتيجة.

 

-موقف الفريقين في جدول دوري روشن:-

 

وبهذه النتيجة استمر الاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة، بينما وصل الرئد للنقطة 16 في المركز الخامس عشر والهروب من مراكز الهبوط بعد الفوز الهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى