تعليم وجامعات

بحضور حكومى .. Trainnovation تعلن اسماء العاملين بشركات القطاع الخاص الفائزين بجائزة ”the winner”  

أعلنت مؤسسة Trainnovation للتدريب عن أسماء الفائزين بجائزة التميز لشركات القطاع الخاص ” The winner” بحضور المهندس ايمن قطامش رئيس الادارة المركزية للتدريب نائبا عن وزير القوى العاملة وأحمد رضا معاون وزير التجارة والصناعة والاعلامى عمرو خليل والعديد من الشخصيات العامة.

وقد فاز بجائزة أفضل رئيس مجلس إدارة أنيس كمون – شركة ليونى مصر وفاز بجائزة افضل مدير تواصل مؤسسي للعلاقات الحكومية هشام الصباغ – شركة ليوني مصر بينما فاز بجائزة افضل مدير تشغيل محمد العليدي – شركة SE-WIRING وفاز بجائزة افضل مدير مبيعات منطقة حمدي محمد – شركة أميكو فارما.

كما فازت بجائزة افضل مديرة موارد بشريةمروة اغا – شركة النيل مصر الطبية القابضةوفازت بجائزة افضل مقدمة برامج رحمة خالد – قناة DMC وفاز بجائزة افضل رئيس مجلس إدارة محمد سيد اليداك – شركة اليداك وفاز بجائزة افضل مدير تشغيل أحمد أبو اليزيد – شركة السلام للأطعمة وفاز بجائزة افضل مدير تطوير أسامة عبد الرازق – شركة ميديترانيو وفازت بجائزة أفضل مشرفة عمال منى فتحي إبراهيم – ميناء القاهرة الدولى .

وفى كلمته خلال الاحتفالية .. قال المهندس ايمن قطامش رئيس الادارة المركزية للتدريب نائبا عن وزير القوى العاملة إن القطاع الخاص المصرى به العديد من العاملين المتفوقين والمبدعين فى عملهم قاموا بدور رئيسي فى تنفيذ خطة الدولة لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا من خلال استمرار دوران عجلة الإنتاج وهو الأمر الذى ساهم فى تنفيذ الحكومة خطط الإصلاح الاقتصادى.

واضاف قطامش ان مصر تحتاج فى هذه الفترة من كل فرد مزيد من العمل والجهد والجائزة ستساهم فى تحقيق هذا الهدف حيث انها ستبعث روح التنافس بين العاملين بشركات القطاع الخاص وتحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز كما ان الجائزة ترسخ قيم العطاء والانتماء والتميز .

وقال احمد رضا معاون وزير التجارة والصناعة ان العاملين بالقطاع الخاص لهم دورا محوريا في تحقيق التنمية الاقتصادية فهم يقدمون قيمة مضافة عبر تقديم سلع يمكن أن تحل محل الواردات ما يقلل الضغط على الاحتياطي الأجنبي وخفض العجز في الميزان التجاري وتعزيز قيمة الجنيه المصري وتنافسية الصادرات المصرية وزيادتها على النحو الذي يؤدي إلى تحقيق التنمية المستدامة في مصر مشيرا الى ان تكريمهم من خلال جائزة ” The winner ” سيكون له اثار ايجابية كبيرة على تحفيزهم واستمرارهم فى اداء عملهم بكل جد .

 

وقال دكتور وليد مختار رئيس مؤسسة Trainnovation ان التكريم له آثار ايجابية في دفع الموظفين والعاملين فى القطاع الخاص إلى بذل مزيد من الجهد والجائزة هى رسالة إلى المكرمين مفادها ” أحسنتم ونقدر لكم ما قدمتموه من جهود وتفانى واخلاص فى العمل .

واضاف مختار ان العاملين بشركات القطاع الخاص يشكلون العمود الفقري لإقتصاد اي دولة او شركة او صناعة ويحملون راية العمل الدؤوب ويتحملون الكثير من الصعوبات و الضغوط فى سبيل مساعدة الدولة في تنفيذ أهدافها ومشروعاتها القومية و جذب الاستثمارات الأجنبية وبالتالى كان التفكير بتكريم المتميزين والمبدعين بهذا القطاع على غرار الجوائز المخصصة لتكريم
الشخصيات البارزة كل عام في العديد من المجالات المختلفة مثل الفن والتمثيل والرياضة بجميع أنواعها.

واوضح مختار ان الجائزة تهدف ايضا الى طمأنة اى مستثمر بأن مصر لديها إمكانيات بشرية متميزة ستساعده في تحقيق الأرباح ونجاح استثماره فى مصر.

الجدير بالذكر ان مؤسسة trainnovation للتدريب قد اطلقت اطلقت جائزة التميز للشركات The winner لتكريم العمال المتميزين بشركات القطاع الخاص .

وتهدف الجائزة الى ارسال رسالة شكر وتقدير للعاملين بالقطاع الخاص على مايبذلوه والاعتراف بدورهم الكبير فى المشاركة بنهضة الوطن .

وتأتى الجائزة على غرار جوائز الفن والتمثيل والرياضة ولكن فى مجال الشركات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى