رياضة

بداية ساخنة للجولة الـ 17 من الدوري المصري

 

 

انطلقت اليوم الأحد الموافق 5 من شهر فبراير الحالي، الجولة الـ 17 و قبل الأخيرة من الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

 

 

بدأت مباراتان في الساعة الـ 2:45 بعد الظهر، الأولى جمعت بين فريقى أسوان و الداخلية، سجل الهدف الأول لـ أسوان المهاجم الشاب أحمد خالد في الدقيقة الأولى فقط من عمر الشوط الأول، ليعطي الأفضلية لفريقه مبكرًا خلال اللقاء.

 

 

ثم تعادل فريق الداخلية في الدقيقة 29 بعد تسجيل اللاعب سمير فكري ركلة جزاء، تم احتسابها لصالح فريق الداخلية من قِبل حكم اللقاء، و أهدر محمد حمدي ذكي ركلة جزاء لصالح أسوان في الدقيقة 41.

 

 

و سجل محمد حمدي ذكي هدف أسوان الثاني بعد دقيقة واحدة من إهداره ركلة الجزاء في الدقيقة 42، ثم تم استئناف الشوط الثاني و لم يجني ثماره، و انتهت المباراة بفوز أسوان 2/1.

 

 

و نأتي للمباراة الثانية التي جمعت بين غزل المحلة و حرس الحدود، و الذي سقط فيه زعيم الفلاحين في مفاجأة غريبة، سجل أحمد فتحي فيليكس الهدف الاول لـ حرس الحدود في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

 

 

و عزز التقدم اللاعب مصطفى زيكو بتسجيله هدف حرس الحدود الثاني في الدقيقة 44 قبل إنتهاء الشوط الأول بدقيقة، و سجل غزل المحلة هدفه الوحيد في اللقاء في الدقيقة 94 عن طريق هداف الفريق أحمد الشيخ، و ينتهي اللقاء 2/1 لصالح حرس الحدود.

 

 

بدأت في الـ7 مساءًا مباراتان، الأولى كانت جماهيرية بـ امتياز و كان طرفي اللقاء الإتحاد السكندري زعيم الثغر و الإسماعيلي برازيل العرب، افتتح الاسماعيلي التهديف مبكرًا في الدقيقة الأولى عن طريق محمد الشامي من خطأ فادح للحارس المهدي سليمان.

 

 

و ظل الاسماعيلي متقدمًا حتى الدقيقة 77، بعدما سجل المدافع الهداف محمود علاء المعار من نادي الزمالك، هدفه الثالث مع زعيم الثغر و جعل فريقه يتعادل في وقتًا قاتل، و انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

 

 

ثم تلاقى سيراميكا كليوباترا بـ فريق إنبي و إنتهى اللقاء بفوز الفريق البترولي بهدف وحيد، سجل الهدف اللاعب الشاب أحمد يوسف في الدقيقة الـ 3 من عمر الشوط الأول، و تعرض لطرد مباشر في الدقيقة 97 قبل إنتهاء اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى