حوادثعاجل
أخر الأخبار

براءة نجل الإعلامي توفيق عكاشة من تعاطي المخدرات والحبس 6 أشهر لصديقته مع إيقاف التنفيذ

 

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالبراءة لنجل توفيق عكاشة من تهمة تعاطي وحيازة مخدري الحشيش والهيروين، كما قضت بالحبس 6 أشهر لصديقته بتهمة حيازة مواد مخدرة، مع إيقاف التنفيذ.

بدأت الجلسة بإثبات حضور المتهم، والدفاع عنه الذي قال إن جسد موكله خلا من أي مواد مخدرة سواء حشيش أو هيروين، مؤكدا أن ذلك وفقا لتحليل المخدرات الذي أجرى للمتهم.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد شريف، وعضوية المستشارين هشام الشريف، وهاني ربيع.

 

وأستندت النيابة للمتهمين بأمر إحالة المتهم إبراهيم توفيق عكاشة، والمتهمة “أسماء.أ” إلى محكمة جنايات القاهرة، أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا حشيش، وهيروين، وموروفين، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

 

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، التي أجريت بشأن الواقعة، أن مجري التحريات أبصر المتهم الأول يسقط منه كيس بلاستيكي شفاف، يظهر بداخله مسحوق لجوهر الهيروين المخدر، فالتقطه، وبمواجهته أقر بتعاطيه والمتهمة الثانية للمواد المخدرة، وتسبب ذلك في إعيائها فضبطهما، وبتفتيش الأول عثر على كيس آخر بلاستيكي يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وقدمت له المتهمة الثانية كيسا بلاستيكيا، يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وعزا قصدهما تعاطي المواد المخدرة.

 

وتغيب الإعلامي توفيق عكاشة عن حضور جلسة المحاكمة، كما تغيب المستشار مرتضي منصور، والذي كان قد أعلن توليه الدفاع عن المتهم في قضية حيازة المخدات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى