Warning: Undefined array key "action" in /Host-Space/sites/hiwaralssaea.com/wp-content/themes/jannah-child/functions.php on line 2
بعد قرعة الدوري الأوروبي.. تاريخ مواجهات برشلونة ومانشستر يونايتد السابقة - حوار الساعة
الدوري الأوروبي

بعد قرعة الدوري الأوروبي.. تاريخ مواجهات برشلونة ومانشستر يونايتد السابقة

تاريخ مواجهات برشلونة ومانشستر يونايتد السابقة

وعلى مر التاريخ، جمعت 13 مباراة بين برشلونة ومانشستر يونايتد، في جميع البطولات التي شارك فيها الفريقان، كان للفريق الكتالوني نصيب الأسد في تحقيق الانتصارات.

حيث نجح برشلونة في تحقيق الفوز على حساب مانشستر يونايتد، في 6 مباريات، مقابل 3 انتصارات فقط حققها النادي الإنجليزي على حساب البلوجرانا.

فيما حسم التعادل بين فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد، نتيجة 4 مباريات سابقة جمعت بين الفريقين.

ليس فقط تفوق برشلونة في عدد الانتصارات على حساب مانشستر يونايتد، هو ما يرجح كفته أمام الفريق الإنجليزي، إلا أن النادي الكتالوني يمثل عقدة كبيرة للشياطين الحمر.

حيث حصد برشلونة لقبين لدروي أبطال أوروبا، على حساب مانشستر يونايتد، بعدما التقى الفريقان في نهائيين للبطولة الأوروبية، كان هذا خلال نسختي 2008/2009 و2010/2011.

تاريخ مواجهات برشلونة ومانشستر يونايتد السابقة، في البطولات التي جمعت بين الفريقين، بعد قرعة الدوري الأوروبي، التي أوقعت الفريقان وجهًا لوجه.

وأوقعت قرعة الدوري الأوروبي، برشلونة الإسباني في مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات ملحق دور الـ 16 للبطولة الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

وحسب المواعيد المعلنة من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، فإن موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في دور الذهاب سيكون في أحد يومي 16 أو 23 فبراير 2023، بينما ستقام مباراة الإياب أحد يومي 9 أو 16 مارس من العام نفسه.

وقد شارك برشلونة في منافسات ملحق دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، عقب احتلالها المركز الثالث في ترتيب مجموعته.

فيما تأهل مانشستر يونايتد لخوض منافسات ملحق دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما جاء في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مجموعته في البطولة نفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى