فن
أخر الأخبار

بعد ٣ شهور زواج.. طلاق البلوجر “أحلام”.. تعرف علي الأسباب

 

أعلنت البلوجر أحلام عادل عن لنفصالها عن زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي بعد رجوعها من العمرة.

ونشرت علي صفحة التواصل الاجتماعي انستجرام خاصية استوري تحكي فيها خبر طلاقها “أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات..ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة”

 

 

وقامت أحلام بشرح ما تعرضت له في رحلة العمرة مع زوجها في مقطع فيديو، ونشرت منه مقطع صغير فقط وأزالته بسبب انهيارها حيث علقت عليه: أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار وحسبي الله ونعم الوكيل بجد.

 

بدأ أصحابها يقوموا بدعمها مثلما نشرت البلوجر اية مكرم لها استوري تقول لها بأنها قوية، ولديها أكثر من 2 مليون متابع ينتظروا منها المزيد من مقاطعها المرحة.

 

جدير بالذكر أن البلوجر أحلام تزوجت من مصمم الأزياء أحمد العجمي في 10 مارس من العام الجاري، وذلك بعد أشهر قليلة مرت على خطبة الثنائي، حيث امتلأت مواقع التواصل بصور زفافهما.

 

حيث أن فترة خطبتها استمرت 45 يوما فقط، وتزوجت المصمم أحمد العجمي وعلق البعض على الأمر قائلين: إيه التسرع ده بجد؟.. هو مبروك وكل حاجة بس ممكن طريقة التخطي السريعة ديه والنبي.

 

حيث أن هذه ليست اول مرة بل كانت تحب شخص أخر وكانت سيتم زوجها منه ولم تكتمل حينها ونشرت خاصية استوري تقول فيها أن كل ظروف ضدنا بس مكملين.

 

حيث أنها ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” تحكي فيه تفاصيل فسخ خطبتها الأولى على الانفلونسر محمد الشورى، بعد مرور ساعات قليلة من الاحتفال بها علي أحمد العجمي.

 

وتعرضت أحلام عادل، للانتقادات اللاذعة من متابعيها الذين أعربوا عن اندهاشهم من الفترة القصيرة الغير كافية على الإطلاق للارتباط والخطوبة مرة أخرى بعد فسخ خطبتها الأولى.

 

يطلق عليها أحلام عادل لديها 26 سنة،وتسكن في فيصل مع والدتها واخوها فقط.

 

ظهرت على السوشيال ميديا لأول مرة في 2016 وهي مرتدية النقاب، من خلال فيديوهات ساخرة عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك” تتحدث فيها عن المذاكرة والمواد الدراسية، أثناء دراستها بالفرقة الثالثة في كلية رياض الأطفال.

 

صوتها فقط كان كافيًا أن يجذب ملايين المشاهدات. اضطرتها ظروف العمل لخلع النقاب، الذي ارتدته لمدة 3 أعوام. عادت لعمل فيديوهات ساخرة من خلال صفحة شخصية عامة.

 

تعلمت العديد من اللغات الأجنبية. عملت كمرشدة لغوية في أحد المراكز كفترة مسائية. تعمل ما يقرب من 19 ساعة يوميًا. تسعى في فيديوهاتها لتصوير حلقات خاصة عن طرق التعامل مع الأطفال والتربية، وفقًا لدراستها وعملها في التدريس للأطفال منذ نعومة أظافرهم.

 

يعد زوج أحلام الشاب أحمد العجمي، وهو خريج كلية الهندسة دفعة 2016 ولكنه قرر سريعًا بعد تخرجه أن يكون تصميم الأزياء هو مستقبله المهني، ومنذ ذلك الوقت أطلق العنان لخياله وإبداعه وتمكن من احتلال مكانة مرموقة بين مصممي الأزياء المصريين.

 

اجتهد العجمي كثيرًا لكي يطور موهبته بمساعدة دراسته للهندسة، وحاول أن يقدم في كل قطعة يصممها أمر فريد، اعتمد على نفسه كليًا وتعلم من المصممين العالميين عبر اليوتيوب، حتى تمكن من النجاح وتكوين فريق كبير من العاملين معه، وإطلاق العلامة التجارية الخاصة به باسم ” أحمد العجمي” برع العجمي في تصميم الفساتين خاصة فساتين المحجبات واعتبر أن هذا الخط سيكون الأنجح حيث أنه مهمل من كثير من المصممين وبالتالي سيجعله متميزًا في عالم الأزياء المصرية. وبالفعل صمم ملابس للعديد من المشاهير من ضمنهم الفنانة ياسمين جمال، وسالي أحمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى