الدوري المصريرياضة

بـ هدف مابولولو .. زعيم الثغر يفوز على سموحة في ديربي الاسكندرية

تلاقى اليوم الإتحاد السكندري بـ نظيره سموحة، في ديربي الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ6 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم “دوري Nile”، بدأت المباراة في الساعة الـ 4 عصرًا على ستاد الإسكندرية.

بدأت المباراة بـ ندية شديدة بين الفريقين، ظهر الإتحاد السكندري بـ شكل أفضل، و وصل مهاجمي سموحة عدة مرات لـ مرمى المهدي سليمان الذي قام بصد إنفراد صريح و نجى فريقه من هدف محقق.

و انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0، و بدأ الشوط الثاني و ظل التعادل مسيطر على مجريات الأمور، و في الدقيقة 60 سجل مابولولو الهدف الأول للاتحاد من ركلة جزاء، ليتقدم زعيم الثغر بـ هدف دون رد.

ليرتفع رصيد اهدافه هذا الموسم لـ 6 أهداف لبصبح هداف الدوري حتى الان، و بعد تقدم الاتحاد حاول لاعبي سموحة تسجيل هدف عدة مرات، و انهالت الهجمات على مرمى المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري، و ضغط سموحة بكافة خطوط الفريق.

و احتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل ضائع، ظل فيهم سموحة يهدد مرمى الاتحاد السكندري بـ شراسة، و لكن انتهى اللقاء بـ فوز الاتحاد السكندري بـ هدف دون رد سجله كريستوفر مابولولو من ركلة جزاء، و يقفز في جدول ترتيب الدوري ليحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة، و بعد تألق المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد حصل على جائزة رجل المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى