رياضة

بهدفين.. المصري يقسي الدراويش من كأس الرابطة و يتأهل لقبل النهائي

انتهت منذ قليل مباراة دور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة المحترفة في نسختها الثانية، و كان طرفي المباراة المصري البورسعيدي و الإسماعيلي، أقيمت المباراة في ستاد الجيش بـ برج العرب بالإسكندرية، إنطلقت في تمام الساعة الـ 7 مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

بدأ العميد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي بالتشكيل الآتي :

عصام ثروت

احمد عماد – عمرو موسى – إسلام أبو سليمة – حسين السيد

إيزي إيميكا – عماد الدين بو بكر

رجب عمران – إلياس الجلاصي – إسلام عطية

مروان حمدي.

 

 

و في الجهة الاخرى وضع حمزة الجمل المدير الفني للاسماعيلي التشكيل الآتي :

محمد كوكو

عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد الدسوقي

محمد حسن – سيرجي أكا – كريم الديب

عبدالرحمن محدي – فراس شواط – محمد الشامي.

 

 

بدأ المصري البورسعيدي أفضل من حيث الأداء، و سجل الهدف الأول للفريق رجب عمران في الدقيقة الـ 7 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ كارثي من حارس المرمى محمود كوكو حارس مرمى الإسماعيلي، و الذي تسبب في الهدف الأول مبكرًا و جعل فريقه يتأخر في أول 10 دقائق من المباراة.

 

 

و إنتهى الشوط الأول بتقدم المصري البورسعيدي على الإسماعيلي بهدف نظيف، و بدأ الشوط الثاني هادئ دون فرص واضحة و كانت أغلب اللمسات في منتصف الملعب، بينما سجل الهدف الثاني المهاجم عبده يحيى من إنفراد صريح فشل مدافعي الدراويش و حارس المرمى الفريق من الالحاق به.

 

 

و تقدم المصري بهدفين نظيفين، و في الوقت البدل ضائع أصبح المصري أقرب لتسجيل الهدف الثالث و إنتهى اللقاء بفوز النسر الأخضر بثنائية نظيفة، ليتأهل لدور قبل النهائي من بطولة كأس الرابطة المحترفة و ينتظر الفائز من مباراة حرس الحدود و فيوتشر، المقرر لها غدًا الاحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى