رياضة
أخر الأخبار

بهدف نظيف النسر الأحمر يحقق فوز ثمين علي سيمبا بربع نهائي أبطال أفريقيا

 

انتهت منذ قليل مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، كان طرفها الأهلي المصري و سيمبا التنزاني، و الذي كان مقرر لها اليوم الجمعة الموافق 29 مارس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، انطلقت المبارة على الملعب الوطني مكابا.

و بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاحمر بالتشكيل الآتي. :-
حراسة المرمى : مصطفى شوبير.
خط الدفاع : محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – علي معلول.
خط الوسط : عمرو السولية – مروان عطية – احمد كوكا.
خط الهجوم : بيرسي تاوو – موديست – حسين الشحات.

و على دكة البدلاء كلًا من :-
حمزة علاء – كريم الدبيس – محمود متولي – محمد مجدي أفشة – رضا سليم – اكرم توفيق – احمد عبدالقادر – طاهر محمد طاهر – محمود عبدالمنعم كهربا.

افتتح التسجيل احمد نبيل كوكا مبكرًا للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 5 من عمر المباراة، بعد خطأ من حارس مرمى فريق سيمبا، و الذي لم يستطع التحكم بالكرة و استغل احمد كوكا الخطأ ليعلن عن تقدم الأهلي مبكرًا بعد تسجيله الهدف الأول.

و انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد، و مع بداية الشوط الثاني تألق مصطفى شوبير حارس المرمى بشكل مُلفت، و في الدقيقة 52 تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح انطوني موديست مهاجم النادي الأهلي.

لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا، و يتخطى عقبة سيمبا التنزاني و ينتظره في القاهرة في مباراة الإياب المقرر لها يوم الجمعة 5 ابريل المقبل الساعة الـ 10 مساءًا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى