اقتصاد ومال

«بيراميدز للتطوير العقاري» تتبع استراتيجية عقارية حديثة للحفاظ على استثمارات العملاء

أعلنت مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري عن اتباعها استراتيجية عقارية حديثة في مشروعاتها المختلفة، والتي تعتمد على سياسة الاستثمار الآمن، وذلك في مشروعاتها الحالية والمخطط تنفيذها.
قال هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري، إن السياسة العقارية الجديدة للشركة تتماشى مع توجيهات القيادة السياسية ببدء تنفيذ المشروع قبل تسويقه، لافتا إلى أن تطبيق هذه الاستراتيجية تعكس الاستثمار الآمن للعملاء . وأضاف، أن إدارة الشركة تبنت مبدأ “التنفيذ قبل التسكين”، كما يحق للعميل زيارة موقع المشروع ومشاهدة وحدته قبل التعاقد عليها، وذلك في المشروعات الحالية والمستقبلية، لافتا إلى أن هذه السياسة الجديدة تتضمن مشروعات الشركة الحالية والمزمع طرحها بالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة والقاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر.
وتابع وليد التايب، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري، أن هذا المنهج الجديد هو منهج سياسة الواقع والمصداقية، والذي يكون أفضل وسيلة لتسويق المشروع، ويطمئن العميل على استثماراته، كما يمكنه اختيار الوحدة بعد التأكد من أنها تناسبه وتأتي وفقا لتصوراته عنها. واضاف، أن مشروعات الشركة كافة تحقق أعلى نسبة إنشاءات سواء في العاصمة الإدارية أو مدينة الجلالة.
موضحا، أن المحفظة الاستثمارية للشركة في الوقت الحالى تتكون من ١٠ مشروعات منها السكني، التجاري، الإداري والفندقي في أميز المواقع وأفضلها استثماريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى