الدوري المصريرياضة

بيراميدز يفوز 2/1 على الاسماعيلي و يعتلي الصدارة

استئنفت اليوم مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم “دوري Nile”، بعد توقف دولي دام لمدة شهر، و بدأ الاسبوع السابع بـ مباراة في منتهى القوة جمعت بين بيراميدز و الإسماعيلي، على ستاد الدفاع الجوي، بدأت المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

و جاءت التشكيلة الأساسية الذي وضعها باتشيكو المدير الفني لبيراميدز كالآتي :-

أحمد الشناوي
محمد الشيبي – محمود مرعي – أسامة جلال – محمد حمدي.
أحمد توفيق – بلاتي توريه.
يوسف نبيه – رضا بوبو – عبدالله السعيد.
فيستون ماييلي.

بينما وضع ايهاب جلال تشكيلة الدراويش الآتية :-

كمال السيد.
حمدي النقاز – محمد نصر – إياد العسقلاني – محمد دسوقي.
محمد بيومي – محمد هاشم.
عمر الساعي – محمد عبدالسميع – ياو أنور.
مروان حمدي.

بدأت المباراة في وسط الملعب و ظهرت بـ شكل متكافئ، و لكن في الدقيقة 11 فَجر ياو أنور مفاجأة مدوية بـ تسجيله هدف أول في شباك أحمد الشناوي، بعد مراوغة رائعة انتهت بـ تسديدة قوية سكنت شباك بيراميدز.

لـ يتقدم الدراويش مبكرًا، في الدقيقة 42 تعرض محمد هاشم لاعب خط وسط الاسماعيلي للطرد، بعد إشهار الحكم الكارت الأصفر الثاني له خلال اللقاء، لـ يُكمل الاسماعيلي المباراة بـ 10 لاعبين.

و بدأ بيراميدز يستفيق متأخرًا حيث كاد أن يسجل ماييلي مهاجم بيراميدز هدف التعادل و لكن اصطدمت الكرة بالعارضة، لـ تُمنع هدف التعادل، و ينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بـ هدف دون رد.

و بدأ الشوط الثاني و في الدقيقة 66 سجل عبدالله السعيد هدف التعديل من ركلة جزاء، و بعد التعادل مباشرًة وصلت الأمور للشد و الجذب بين لاعبي الفريقين، نتجت عنها إشهار إنذار لـ رمضان صبحي الذي كان بديلًا في المباراة.

و في الدقيقة 86 سجل فخري لاكاي بيراميدز هدف التقدم لأول مرة خلال المباراة، بعد هجمة رائعة كان طرفها رمضان صبحي، و في الدقيقة أشهر حكم اللقاء كارت أحمر لـ بلاتي توريه لاعب بيراميدز و لكن لم يكن مؤثر بسبب إشهاره في الدقيقة 90.

و انتهى اللقاء بـ فوز بيراميدز على الاسماعيلي بـ هدفين مقابل هدف، لـ يحتل بيراميدز الصدارة مؤقتًا بـ 16 نقطة، بينما يظل الاسماعيلي في المركز الـ 15 بـ 4 نقاط فقط، شهدت المباراة طردين طرد لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى