رياضة

تأهل الأهلي على حساب العين ضمن منافسات بطولة كأس الملك

حجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “موسم 2023-2024″، بعد فوزه على العين بثلاثية مقابل هدفين.

وحقق الأهلي فوزًا دراماتيكيًا على مضيفه العين بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سعود بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل فراس البريكان الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23، بعد استغلال خطأ دفاعي فادح من دفاع العين، لينتزع الكرة ويسجلها في الزاوية اليمنى.

وأضاف فراس البريكان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 29، بعد تلقي تمريرة بينية رائعة من جابري فيجا، ليسدد البريكان الكرة على يمين الحارس.

وتابع سميحان النابت بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 39، بعد استقبال تمريرة من فيرمينو، ليتمكن النابت من مراوغة حارس العين والدفاع، ويسددها ببراعة في المرمى.

ورد العين بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 82، عن طريق اللاعب دودو الذي استغل تمريرة عرضية من ناصر الجدعاني، ليودع كرة رأسية على يسار الحارس.

وأضاف دودو الهدف الثاني للعين في الدقيقة 90+7، بإيداع الكرة على يسار الحارس ميندي، قبل لحظات من إطلاق صافرة نهاية المباراة.

وتأهل الأهلي، حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة (13 لقبًا)، إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب، الهلال، النجمة، ض مك، النصر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى