حوادث

تجديد حبس المتهمين في قضية قتل شاب بفرشوط

 

 

جدد قاضي المعارضات بفرشوط، حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بإلقائها في الزراعات بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وكانت النيابة العامة بفرشوط، قد باشرت التحقيقات برئاسة المستشار أنور البطش، رئيس نيابة فرشوط الجزئية، والمستشار أحمد عبدالعظيم، وكيل النائب العام، ومحمد فرج خليفة، وكيل النائب العام، وعمرو أبوشنيف، وكيل النائب العام، بمعاونة كلا من شنوده فهمي، رئيس القلم، وحازم نورالدين وجابر الشيخ، سكرتير أول تحقيق، وعقب انتهاء التحقيقات قررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط أحمد.م.، 24 عاما، ومصطفى. ع، 19 عاما، وإسراء.ش.، 22 عاما، وذلك بتهمة قتل المجني عليه زوجها بمساعدة المتهم الثاني لوجود علاقة غير شرعية مع الأول.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، نجحت في كشف ملابسات العثور على جثة شاب به عدة طعنات وملقي في الزراعات، بقرية الدهسة بمركز فرشوط .

 

وأوضحت تحريات المباحث، أن زوجة المجني عليه قامت بتحريض صديقيه للخلاص من زوجها، بسبب خلافات أسرية.

 

كما بينت التحريات، أن المجني عليه عامل بوفيه لدى أحد أعضاء مجلس النواب بقنا، وأثناء عودته من عمله، استدرجه المتهمين إلى الزراعات، وقاما بطعنه بعدة طعنات متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة.

 

تم ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى