حوادث

تحرير 44 محضر ومتابعة أعمال النظافة والإشغالات وإنتظام متابعة إنتظام العاملين بالمنشآت الحكومية بالشرقية

أكد الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لمختلف مواقع العمل للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين، وتقييم آداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو تخاذل في ملفي النظافة والإشغالات لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة.

كما أكد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية، والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع الإشغالات وآداء العاملين بالمنشآت الخدمية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولمعالجه أوجه القصور وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. 

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ قامت إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، بتشكيل لجان عمل لتجوب الشوارع بمدينة ههيا للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين، وهكذا المرور على الهيئات الحكومية بالمدينة لمتابعة إنتظام سير العمل والتأكد من إلتزام العاملين بمواعيد العمل المحددة، وقيامهم بعملهم على الوجه الأكمل.

ومن جانبه أوضح الأستاذ “عبده سالم” مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام أن اللجنة الأولى بالتنسيق مع إدارة شؤون البيئة برئاسة مركز ومدينة ههيا، قامت بالمرور على عدد 14 مطعم وشواية أسماك، وأسفرت عن تحرير 14 محضر مخالفة لعدم وجود مدخنة، كما لم يقدم المختصين مايفيد بإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وقامت اللجنة الثانية بالمرور على شوارع ( أحمد عرابي – مصطفى كامل – سعد زغلول – البحر – الجمهورية )، للتأكد من رفع الإشغالات وقامت بتحرير 30 محضر إشغال لعدد من المحلات والمخابز والمطاعم، وإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى