الدوري الأوروبيعاجل

تظل العقدة مستمرة .. ليفربول يسقط أمام ريال مدريد 5-2 في دوري الأبطال

 

انتهت منذ قليل بخماسية مذله الريال يسقط ليفربول وسط جماهيره بدوري الأبطال مباراة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، و كان طرفها ريال مدريد الإسباني و ليفربول الإنجليزي، و الذي كانت على ملعب الانفليد في إنجلترا، انطلقت صافرة الحكم في الساعة الـ 10 مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

افتتح التسجيل مبكرًا لـ الفريق الإنجليزي المهاجم الأوروجواني داروين نونيز في الدقيقة الـ 4، و جاء الهدف عن طريق تمريرة حاسمة مررها محمد صلاح لـ نونيز، ليعلن عن تسجيله أول أهداف اللقاء بعد 4 دقائق فقط من إنطلاق المباراة.

 

 

ثم سجل الملك المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 15 بعد خطأ ساذج من حارس مرمي ريال مدريد تيبو كورتوا، ثم قلص الفارق لـ ريال مدريد المهاجم البرازيلي فينيسيوس في الدقيقة 21 بعد تسديدة قوية سكنت شباك أليسون بيكر.

 

 

و تعادل المتألق فينيسيوس في الدقيقة 36 للفريق المرينجي، بعد خطأ من حارس مرمى ليفربول و الذي فشل في تمرير الكرة للإمام ليستغل البرازيلي فينيسيوس جونيور خطأ الحارس ليضيف هدف التعادل و هدفه الثاني خلال المباراة.

 

 

و تعرض مدافع ريال مدريد ديفيد ألابا للإصابة ليتم تبديله مبكرًا في الدقيقة 27، و انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين إيجابيًا 2/2 في مباراة نارية، في البطولة الأكثر إثارة و مشاهدة في العالم.

 

 

بدأ الشوط الثاني و سرعان ما أضاف ريال مدريد هدف تقدمه في المباراة في الدقيقة 48 بـ قدم المدافع البرازيلي ميليتاو بعد تمريرة حريرية من لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، و بعد دقائق سجل كريم بنزيما هدفه الأول في الدقيقة 55 خلال هذه المباراة و هدف فريقه الرابع ليعزز تقدم الريال 4/2.

 

 

ثم سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدفه الثاني و الهدف الخامس للمرينجي في الدقيقة 67، جاء الهدف بعد مراوغة لوكا مودريتش لخط وسط ليفربول كاملًا، ثم مررها ليفينسيوس الذي صنع أول أهدافه، و الذي زاد من متاعب الريدز و تقدم ريال مدريد الإسباني 5/2.

 

 

انتهى اللقاء بـ فوز عريض لريال مدريد الإسباني على ليفربول الإنجليزي بخماسية مقابل هدفين، مما يُصعب الصعود لـ دور الـ 8 بالنسبة لـ فريق ليفربول خلال هذه النسخة من البطولة الاوروبية، و في إنتظار مباراة العودة في البرنابيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى