عاجلمراة
أخر الأخبار

تعرفي علي صفات المرأة التي لم ينساها الرجل طوال حياته

 

بما لاشك فيها يوجد امرأة لم ينساها الرجل مهما عرف الكثير من نساء ، في العادة قابل الرجل نساءً كثيرات بحياته، قد لا يذكر أعدادهن، ربما يتزوج أكثر من مرة، ومن المحتمل أن يكون دق قلبه بالحب ألف مرة، لكن في قلبه امرأة لا ينساها ، في السطور التالية نتعرف معانا علي صفات تلك المرأة ، حتى وإن فشلت سابقا في أن تكوني هي:

المرأة الصبورة:

المرأة الصبورة لك ينساها الرجل، التي احتملته في أصعب أمور حياته، وظروفه الصعبة، وقفت بجانبه بكل حب وحنان، وعاملته بصبر وحكمة متحملة لطبيعته الصعبة وشخصيته العصبية.

المرأة المشاركة للرجل:

الرجل يحب مشاركة المرأة ولم ينسى المرأة التي شاركته كل أمور حياته بسعادة، فهي ذكريات لا ينساها الرجل والسعادة التي عاشت في قلبيهما.

المرأة المنتمية:

هي المرأة التي تنتمي لواقع هذا الرجل وحياته، وتشعر بتفاصيل هذا الرجل وتحزن لحزنه وتفرح لفرحه، لأنها تنتمي بتفاصيل حياته الخاصة، ولا تقف من أموره الشخصية موقف المشاهد، فمهما عرف من نساء ومهما تزوج لا ينساها أبدا، خاصة بعدما فقدها بسبب دوامة الحياة.

المرأة الذكية:

هي التي تعرف كيف تتعامل مع شريكها، فهي تعرف متى تتحدث ومتى تصمت ومتى تطلب منه، تفهمه دون حديث، فقد يكون أحيانا إشارات بينهما تفم منها ماذا يرغب، وتعلم كيف تدعمه ليكون من أفضل الرجال بل وتساعده ليبرز ويكون من أفضل وأنجح الشخصيات، فهي دائما تعزز ثقته بنفسه وترفع من قدره.

المرأة الحنونة:

الرجل يمل قلبه للمرأة الحنونة ذات المشاعر الرقيقة الحنونة، فهو لا يشعر فقط انها زوجته بل يشعر أنها أيضا أمه أحيانا وقتما يحتاج لحضن أمه ونصيحتها، فالرجل في حقيقته طفل كبير.

المرأة القوية الضعيفة:

الرجل يحب المرأة القوية الضعيفة، بمعنى أنه يحبها قوية يعتمد عليها ذات رأي صائب، تستطيع مجابهة الصعاب، لكنه يحبها ضعيفة أمامه لا تستقوي عليه، ليشعر بقوته، وبنفس الوقت لا يحب أن يراها ضعيفة دائما حتي لا يشعر بسلبيتها فيمل منها، فيجب أن تكون قوية ضعيفة حتى لا تمحيها ذاكرته.

المرأة الأنثى:
الرجل يشعر برجولته أكثر مع المرأة الأنثى، فهي دون أن تحاول أن تلفت نظره إلى أنوثتها فهو يشعر جيدا بها وبرقتها.

المرأة العفوية:
يشعر الرجل مع الرجل المرأة العفوية بصفاء يستمده من براءتها، ويشتاق دائما لعفويتها التي دائما تشعره بأنه يمتلك قلبا ناصع البياض وامرأة طبيعية غير متكلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى