الدوري المصريرياضة

تعرف على جدول مباريات الأهلي في شهر اكتوبر

يتهيأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مدار شهر أكتوبر الحالي، الذي انطلق اليوم الأحد، لخوض العديد من المباريات الهامة والمرتقبة، على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والدوري الإفريقي.

ووصل النادي الأهلي، إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر بعدما تخطي المصري البورسعيدي في الدور الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي.

إليك جدول مباريات النادي الأهلي في شهر اكتوبر:

الأهلي × الإسماعيلي

يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر الجاري، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري نايل.

سيمبا التنزاني × الأهلي

ثم يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا غاليًا على نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري، على ملعب الوطني مكابا، ضمن منافسات ذهاب بطولة الدوري الإفريقي.

الأهلي × سيمبا التنزاني

يستقبل الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب بطولة الدوري الإفريقي.

الأهلي × بلدية المحلة

ثم يحل بلدية المحلة ضيفًا على الأهلي، يوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري نايل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى