الدوري المصريرياضة

تعرف على نتائج مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز اليوم

 

أستئنف اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر الجولة الـ 9 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023، و تم لعب 4 مباريات مثيرة لجميع محبي الدوري المصري الممتاز.

 

المباراة الأولى جمعت بين أسوان و إنبي في تمام الساعة 2:45 بعد الظهر، و تم حسم نتيجة اللقاء خلال الشوط الأول، حيث سجل محمد حمدي ذكي هدفه الأول لصالح أسوان في الدقيقة 18.

 

ثم أضاف الهدف الثاني المهاجم الانجولي ديلسون كامون في الدقيقة 42 ليؤكد على فوز فريق أسوان بهدفين نظيفين ليصبح أسوان في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط.

 

ثم انطلق في الساعة الـ 5 لقائين الأول جمع بين غزل المحلة و فاركو و انتهى بالتعادل السلبي 0/0 دون أي أهداف أو محاولات مؤثرة و يحتل غزل المحلة المركز السادس في ترتيب جدول الدوري برصيد 17 نقطة.

 

و المباراة الذي كانت أكثر إثارة جمعت بين حرس الحدود و البنك الأهلي، إفتتح التسجيل حرس الحدود في الدقيقة 41 من هدف جاء من ركلة جزاء سددها مصطفى جمال بشكل صحيح لتسكن شباك حارس البنك الأهلي.

 

ثم بعد 4 دقائق فقط سجل البنك الأهلي التعادل في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء أيضًا سجلها كريم بامبو ليقلص الفارق و يقتنص التعادل.

 

بينما عاد من جديد حرس الحدود عن طريق لاعب خط الوسط أحمد فتحي فيليكس و الذي سجل لحرس الحدود هدف الفوز في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني و ينتهي اللقاء بفوز فريق حرس الحدود الأول له في الدقيقة من 9 مباريات.

 

و تختتم المباريات بـ لقاء إنطلق في السابعة مساءًا جامع بين فريق فيوتشر و طلائع الجيش، و لكن إنتهى اللقاء دون تسجيل أي أهداف ليتعادل الفريقين تعادل سلبي 0/0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى