رياضة
أخر الأخبار

تعرف علي أهداف وطموحات محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال أمام الريال

 

 

هناك حساب يتعين علينا تسويته” بتلك الكلمات وصف الفرعون المصري محمد صلاح بتغريدة علي موقع ” تويتر ” اسارت تفاعلآ كبيرآ بين عشاق صلاح وجمعت التويته أكثر من 350 الف إعجاب ومايقرب من 75 الف إعادة تغريد بعد 12 ساعة فقط من نشرها، والتي كان يقصد بها نهائي دوري الأبطال 2018 وخسارة ليفربول اللقب من الريال بثلاثية أهداف مقابل هدف، وحادثة راموس الشهيرة مع صلاح والتي غيرت مجري المباراة وساعدت مدريد في الحصول علي اللقب ال13 في تاريخ المارينجي.

 

 

أهداف صلاح في نهائي الأبطال

 

(1)يأمل صلاح في إضافة اللقب ال7 له مع ليفربول بعد الفوز ب6 ألقاب سابقة مع الريدز منذ انضامة في صيف 2017 قادمآ من روما الإيطالي.

 

(2) يسعي مو لكتابة المجد والفوز بدروي أبطال أوروبا للمرة الثانية مع ليفربول بعد نسخة 2019 ومساعدة الريدز للوصول للبطولة رقم 7 وتخطي بايرن ميونخ ومعادلة رقم أسي ميلان الإيطالي.

 

(3) يتمني صلاح تسجيل هدف أخر في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدف في نسخة 2019 والتي توج خلالها ليفربول في النهائي علي حساب توتنهام هوتسبير .

 

(4) يطمح محمد لأن يكون أول لاعب عربي يفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين، بعدما سبق وأن حصل عليها كلآ من الجزئري رابح ماجر والمغربيين أشرف حكيمي وحكيم زياش.

 

(5) يطمح الفرعون المصري في زيادة عدد القابة مع ليفربول هذا الموسم والختام والوصول للثلاثية، وذلك بعد حصد الفريق بطولة كأس الرابطة مطلع العام ثم كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

(6) يتطلع صلاح للثأر من خسارة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي 2018، الي جانب الخروج من دور الثمانية لنسخة العام الماضي 2021.

 

(7) يهدف صلاح لزيارة شباك ريال مدريد مرة أخري بعدما سجل المصري أول أهداف ضدد ريال مدريد وأخر أهداف ليفربول في شباك مدريد في المبارة التي انتهت بفوز المارينجي بنتيجة 3 \ 1 العام الماضي.

 

(8) يدرك صلاح ان التتويج بدوري أبطال أوروبا سيعزز أماله في التتويج بجائزة’ الكرة الذهبية” والتي تمنح سنوبآ من خلال مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، ويواجه صلاح منافسه شرسة جدا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم موسم استثنائي مع ريال مدريد .

 

 

موعد مباراة نهائي دوري الأبطال

 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، غدآ السبت الموافق ال28 من مايو علي ملعب ” ذو فرانس ” بالعاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى