منوعات

تعرف علي طرق سحريه لفقدان ٢٧ كجم فى اسبوعين

 

كتب : بسنت سابق 

كشف دكتور ديفد عطا، خبير تغذيه، عن سر فقدان الوزن فى فتره قصيره بطريقة آمنه، حيث أكد أنه من الممكن جدا فقدان ما يصل إلى ٢٧ كجم فى ١٤ يوما بدون تمارين رياضيه أو حميات غذائية.

بعد تحليل وسائل فقدان الوزن الطارئ، مثل التمارين الرياضية والحميات الغذائية، أثبت دكتور ديفد أن بنسبة ٩٣٪ هذه الطريقه غير فعاله وغير آمنه، وتلحق الجسم بضرر كبير، وبجانب هذا التوقف عن هذه الطريقه فتره سوف يزيد الوزن على الفور مرة أخرى.

أى وزن زائد حتى لو كان طفيفا، يعود على الصحة بضرر خطير، فى بعض الحالات، تصل السمنه إلى مستوى حرج، ومن نواتجها : الدوالى – ضيق التنفس – امراض القلب – تلف الكبد، وحذر من العلاج المفاجئ لانه يؤدى كثيرا إلى الموت.

ووضح دكتور ديفد عن العلاج الآمن الوحيد وهو psyillium، وأن كثير من المرضى من خلال هذا العلاج وصلوا إلى الوزن المثالى فى وقت قصير للغايه.

ويمكن تحقيق هذه النتائج المذهله بفضل هذه المكونات: ١٨ نوعا من الأحماض الأمينيه، والبروتينات، وفيتامين  ب ١، وفيتامين ب٢ وفيتامين ب ١٢ ، وفيتامين أ وفيتامين ه، وأحماض دهنيه كل هذا يعمل على فقدان الوزن بطريقه أسرع عن الطرق الأخرى بمقدار ١٩ مره، دون أن يتسبب أى ضرر للجسم.

وطريقة تناولها : ثلاثة مرات فى اليوم قبل تناول الوجبه بنصف ساعه. 

وذكر نتائج المرضى : أنه بفضل هذا المنتج يمكن فقدان الوزن دون الإلتزام بقواعد معينه او نظام غذائى وممارسة أسلوب الحياة المعتاد، بالإضافة إلى ذلك أن سعره غير مكلف، ومناسب لأى شخص يريد فقدان الوزن بطريقه سريعه وفاعليه.

وأيد أن هذه المكونات تمنع السعرات الحراريه التى تدخل الجسم مع الطعام، مما يساعد على إزالة السموم من الجسد وتساعد على تسريع عملية الأيض وتطبيع الشهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى