الدوري الأوروبي
أخر الأخبار

تعرف علي موعد مباراة ريد بول سالزبورج ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

 

يلتقي فريقا ريد بول سالزبورج النمساوي ضد بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022.
موعد مباراة ريد بول سالزبورج ضد بايرن ميونخ
ومن المقرر ان تقام المباراة على ملعب”رد بول أرينا” في العاشرة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وتأهل بطل البوندزليجا لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة في مجموعة جاء فيها بنفيكا البرتغالي ثانياً وبرشلونة الإسباني ثالثا، ودينامو كييف رابعاً.

مباراة ريد بول سالزبورج ضد بايرن ميونخ
بينما تأهل فريق ريد بول سالزبورج بعدما حل ثانياً في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط بدوري أبطال أوروبا خلف نادي ليل الذي تصدر الترتيب في المجموعة التي جاء فيها إشبيلية الإسباني ثالثاً وفولفسبورج الألماني رابعاً.
ويسعى يوليان ناجلسمان الى تصحيح مسار الفريق بعد الخسارة الأخيرة في الدوري الألماني حيث سقط البافاري أمام بوخوم في كبرى مفاجىت البوندزليجا.

مباراة ريد بول سالزبورج ضد بايرن ميونخ
وقال هاينر هيربرت رئيس بايرن ميونخ عقب الهزيمة الأخيرة في الدوري الألماني: “ناجلسمان يقدم كرة جميلة، ولكن خسرنا 5 مباريات أمام بوخوم وفرانكفورت وأوجسبورج ومونشنجلادباخ مرتين، فليك خسر 5 مباريات فقط في 16 شهرا ولكنه حقق 6 ألقاب”.
وكان بايرن ميونيخ قد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام بوخوم بنتيجة 4/2، في منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الألماني.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريد بول سالزبورج ضد بايرن ميونخ؟

وتتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” قناة Bein Sports premium HD 2 من أجل نقل فعاليات اللقاء الناري بين بايرن ميونخ وسالزبورج.

 

يذكر أن العملاق البافاري يتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بـ46 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى