حوادث

تغريم قاعتي أفراح مبلغ 2000 جنيه ومصادرة 31 شيشه في نطاق محافظة الشرقية

وجه الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بإستمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى، ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

 

بناءاً على ذلك تواصل الأجهزة التنفيذية والأمنية جهودها،  لضبط المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي ومتابعة حركة الشوارع ورفع الإشغالات المخالفة، لإيجاد السيولة المرورية فضلاً عن متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا حفاظاً على سلامة المواطنين.

 

وفي هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بأنشاص الرمل، بإزالة شدة خشبية بناحية أنشاص الرمل على مساحة 80 متر وتمت الإزالة، وإتخاذ الإجراءات القانونية  ضد المخالف.

 

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال بناء مخالف بالتعدي على الأرض الزراعية ببناء مقابر مخالفة بقرية كوم الأشراف التابعة للوحدة المحلية بأم الزين، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

وفي سياق متصل، رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتصدي لحالة بناء مخالف بناحية قرية أبو مسلم التابعة للوحدة المحلية ببحطيط، عبارة عن شده خشبية للدور الأرضي فتم التصدي لها قبل البدء في الأعمال الخرسانية وتطبيق القانون على المخالفين.

 

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وأسفرت الحملة على التحفظ على 31 شيشة من مقهيين مخالفين بنطاق المركز، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف فضلاً عن متابعة قاعات الأفراح وتم تغريم 2000جنيه لقاعتين أفراح مخالفتين، بالإضافة لرفع الإشغالات بمناطق المرور والتحفظ على 25 قطعة أشغال، تتمثل في كراسي وترابيزات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

 

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع وإزالة الملصقات والإعلانات والتندات والمظلات المخالفة وغير المرخصة، بشارع البوسطة وشارع مولد النبي وشارع المكتبات والمنتزه وشارع نعيم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى