رياضة
أخر الأخبار

تفاصيل المؤتمر الصحفي للمدير الفني للزمالك قبل مباراة الإتحاد المنستيري

 

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الإتحاد المنستيري التونسي، المقررة إقامتها غدًا الجمعة في البطولة العربية، في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت القاهرة.

و قال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي عدة تصريحات، و أكد على أن هناك مسئولية كبيرة على فريق الزمالك بسبب تمثيله الكرة المصرية و قال أنهم سيسعون جاهدين ليكونوا عند قدر المسؤولية و الظهور بـ صورة جيدة خلال البطولة.

و أضاف قائلًا ” المنافس فريق بنى نفسه مجددًا و تعاقد مع مدير فني جديد و أبرم عدة صفقات جديدة، و أن الزمالك يشهد تحسنًا في الفترة الأخيرة، و اللاعبين يعيشون حاله جيدة مليئة بالتفاؤل و الجدية، و أن واثق في قدراتهم.

و أكد خلال حديثه على على احتياجه لـ صفقات جديدة و الأولوية لضم مدافع “مساك” يلعب بـ قدمه اليسرى، و حاول توظيف محمد عبد الغنى في هذا المركز حاليا وقدم مستوى جيد إلى حد ما، و أنه أيضًا يحتاج إلى حارس مرمى و لاعب في خط الوسط الدفاعي.

و أكمل حديثه مؤكدًا أنه نجح في توظيف بعض اللاعبين بـ شكل أفضل مثل كلًا من ” عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا” و أن لديه لاعبون لديهم القدرة على صناعة الفارق مثل “محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد مصطفى زيزو – عمر جابر”، و قال أيضًا أن سيف الدين الجزيري مهاجم هداف و قادر على صناعة الفارق في مباراة الغد.

و أردف قائلًا : المواجهة عبارة عن لقاء كرة قدم، 11 لاعب أمام 11 لاعب، و و أكد أنه سيخوض مباراة النصر السعودي أيضًا بنفس طريقته المعتادة و لن يغيرها، و كل مباراة نخطط لها على حدة ولن نغير طريقة اللعب بسبب فريق ما.

واختتم حديثه قائلًا : فزت في 9 مباريات، و تعادلت في مباراتين، و خسرت مباراة واحدة، في ظل الظروف المدمرة التي يمر بها نادي الزمالك، و أكد أنه مستعد للمنافسة على لقب البطولة العربية.

و أكدت مساء أمس بعض التقارير الصحفية و البرامج التليفزيونية الرياضية، أن أوسوريو قام بتهديد المسؤولين داخل النادي أنه إذا لم يتم إبرام الصفقات الذي طلبها سيفسخ عقده فورًا، بعد خوض منافسات البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى