رياضة

ثلاثي الأهلي إلى وسائل الإعلام سنفوز على ريال مدريد

 

 

تحدث ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عمرو السولية ومحمد عبد المنعم و محمد مجدي أفشه، إلى وسائل الإعلام المغربية والعالمية لعدة دقائق قبل انطلاق المران الرئيسي للفريق، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

 

 

* موعد المباراة:-

وتقام موقعة نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بين الأهلي وريال مدريد يوم الغد الأربعاء ال8 من شهر فبراير الجاري لعام 2023.

 

* ملعب المباراة:-

ويستقبل ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، اللقاء الذي ينطلق عند تمام الساعة ال9 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة ال 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

* عمرو السولية يكشف مفاجأة الأهلى فى مونديال الأندية:-

 

 

قال عمرو السولية في تصريحات لوسائل الإعلام:”المباراة صعبة ولن تكون سهلة علينا فنحن سنواجه بطل أوروبا ونتمنى أن نكون في حالة تركيز خلال اللقاء”.

 

وأضاف:”حلم جميع اللاعبين أننا نكون متواجدين في المباراة النهائية، وإن شاء الله سنقاتل لتحقيق ذلك رغم معرفتنا بصعوبتها، لكن إن شاء الله نكون على قدر الحدث ونصل للنهائي”.

 

وتابع:”طموحنا هذه المرة في البطولة الوصول لأبعد من الميدالية البرونزية واللعب على اللقب”.

 

وأكمل:”الأجواء رائعة في المغرب ونشكر الجماهير المغربية على الدعم والمساندة ونتمنى وجودهم غددًا في المباراة بأعداد كبيرة ويستمروا في دعم الفريق”.

 

 

* محمد عبد المنعم: قادرون على تخطي ريال مدريد والصعود لنهائي المونديال:-

 

قال محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في تصريحات لوسائل الإعلام:”جاهزون لمباراة الغد أمام ريال مدريد، وإن شاء الله نقدم مباراة جيدة ونصعد للنهائي”.

 

وأضاف:”لا يوجد مستحيل في كرة القدم، سنبذل كل ما بوسعنا وقادرون على تحقيق الفوز والعبور للمباراة النهائية”.

 

وأوضح:”البطولة منظمة للغاية ونشكر المغرب والجمهور المغربي ونتمنى حضورهم ومساندتنا في مباراة الغد”.

 

 

 

* محمد مجدي أفشه ريال مدريد فريق كبير ونحترمه ولكن نحن الأهلي:-

 

قال محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن فريقه يسعى للفوز في مباراة الغد أمام ريال مدريد والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

 

وأضاف:”ريال مدريد فريق كبير ونحترمه ولكن نحن الأهلي”، هذه ليست المرة التي نصل فيها الدور قبل النهائي ولكنها الثالثة على التوالي، كل الاحترام لريال مدريد ولاعبيه الأفضل في العالم”.

 

وأوضح:”في الملعب لا يوجد فوارق الأهم هو الروح والأداء نحن هدفنا هو الفوز والوصول للمباراة النهائية”.

 

وأشار:”المغرب هي بلدنا الثانية ولا نشعر فيها بالغربة وهي بلد رائعة والجمهور في ظهرنا بشكل دائم، نشعر كأننا في مصر وكل الاحترام لهم ونوجه لهم الشكر”.

 

 

وكان الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سياتل الأمريكي بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى