أخبار مصر
أخر الأخبار

جامعة جنوب الوادى تنظم حفل ومضات فنية بكلية الحقوق. 

 

 نظمت جامعة جنوب الوادي واسرة حورس حفل فنى بعنوان ومضات فنيه تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة واشراف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبحضور الدكتور محمد رشدى عميد كلية الحقوق والدكتور هانى الدسوقى رائد عام اسرة حورس بالجامعة.                                       

 

ونقل الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة تحيات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة للحضور مؤكدا على اهمية تنوع الانشطة الطلابية داخل الجامعة لاكتساب الطلاب مهارات وثقافة المشاركة فى هذه الانشطة وحيا جهود الطلاب فى تنظيم مثل هذه اللقاءات داخل كليات الجامعة.              

 

واشار الدكتور محمد رشدى عميد كلية الحقوق على دورالكلية فى تنظيم الانشطة الفنيه والثقافية والرياضية ايمانا منها بأهميتها للطالب مشيدا بدعم ادارة الجامعة للكلية فى اداء رسالتها العلمية والأنشطة الطلابية وغير ذلك من اللقاءات.                                             

 

ومن جانبه رحب الدكتور هاني الدسوقى رائد عام أسرة حورس بالضيوف مشيرا الى ان الاسرة اليوم تسعد بتنظيم فاعلية جديدة من فاعليات أسرة حورس التي أشرف بأن أتولى إدارتها بصفتي رائدًا مركزيًا على مستوى كليات جامعة جنوب الوادي و إننا نستهدف صنع طالب قادر على القيادة وعلى التعاون مع الآخرين ، والحفاظ على هويته المصرية, تلك الهوية التي تمثل جذوره العريقة في الماضي وحاضره المشرق ومستقبله المشرف بإذن الله.

 

فـ تحية لكم شباب الجامعة وشباب كلية الحقوق وتحية لكل فرد من أفراد أسرة حورس على مستوى الجامعة وتحية لكل طلاب جامعة جنوب الوادي. وتضمن الحفل فقرات انشاد دينى وفقرات فنية متنوعة.  

 شهد الحفل اعضاء هيئة التدريس من كلية الحقوق ورائدى الاسرة من الكليات وحشد من طلاب الاسرة بالجامعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى