فن

حجازى متقال للمنتخب هنروح الدوحة هنروح الدوحة

طرح الشاعر والملحن الغنائي محمد قاسم، اليوم ، أغنية جديدة تحمل اسم «هنروح كأس العالم» من غناء المطرب حجازي متقال، وذلك قبل ساعات من المباراة منتخب مصر ونظيره منتخب السنغال، المقرر أن تقام في ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

اغنية «هنروح كأس العالم» من كلمات محمد قاسم، وهى فلكلور مصري من ألحان الريس متقال قناوى متقال، وغناء حجازي متقال، وميكس وماستر المهندس ياسر أنور، حيث تم تسجيل الأغنية بأحد استوديوهات طارق نور وهي من إنتاج القاهرة والناس.

كلمات اغنية هنروح كأس العالم:
هنروح كاس العالم والله،عندنا فرقة تقيلة ماشا الله،بص يا ساديو يا ابن مانيه،المو صلاح ده هيعمل ايه،وهنطلع عالدوحة الدوحة،والسكه دى قدام مفتوحة،وهنكسبكو فمصر ده تار،والقاضية تبقى كمان في دكار،يارجالة مصر الهمة،كاس العالم لينا دى مهمة،وراكو كل الـ ١٠٠ مليون،
وبندعيلكو تيجبو ١٠٠ جون،ونشوفكو كده فى التلفزيون.

الجدير بالذكر أن تقام اليوم مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب السنغال، المقرر أن تقام في ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمود علاء وياسر إبراهيم وعمر كمال.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد «دونجا» وإمام عاشور ومحمد النني ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن “تريزيجه”.

خط الهجوم: مروان حمدي ومصطفي محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى