رياضة

حسن مصطفى يهنئ عبدالمنعم الحسيني بعد الفوز بعضوية اللجنة الأولمبية المصرية

حصد الأستاذ عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي اللعبة، منصب عضوية اللجنة الأولمبية المصرية بعد منافسة قوية.

وحصل الحسيني على 27 صوت و باكتساح كامل، وكان عدد المشاركين في التصويت 28،كان منهم 27 صوت صحيح حصل عليهم رئيس اتحاد السلاح.

وفاز المهندس هشام حطب بمقعد الرئيس بعد الفوز بالتزكية وحصل على 28 صوتا.

وتحدث حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والرئيس الشرفي للجنة الأولمبية المصرية، عن نجاح عبدالمنعم الحسيني، في انتخابات اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال حسن مصطفي عن نجاح عبد المنعم الحسيني :” هذا الشبل من ذاك الأسد”.

وعن نجاحات السلاح المصري أردف:” عبدالمنعم الحسيني، حقق نجاح باهر في وقت قليل، وهذا شئ يحسب له، وأضاف له الكثير والكثير، فمن قبل لم يكن أحد يعلم شيئًا عن لعبة السلاح المصري”.

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة التي تستضيفها مصر على الصالة الرئيسية ب استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 29 ابريل الجاري وحتى 1 مايو المقبل .

ويشارك في البطولة 321 لاعب ولاعبة بواقع 183 لاعبًا و 138 لاعبة يمثلون 44 دولة هم:” مصر، والنمسا، وبلجيكا، والبرازيل، وكولومبيا، وقبرص، وجمهورية التشيك، والدنمارك، واسبانيا، وفنلندا، وفرنسا، وبريطانيا، وألمانيا، والصين، والمجر، والهند، والعراق، وإيطاليا، والأردن، واليابان، وكازاخستان، وكوريا الجنوبية، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وليبيا، ولبنان، ولوكسمبورج، والمغرب، وهولندا، وباراجواي، وباكستان، وبولندا، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، وأوكرانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وفنزويلا، والأرجنتين، وكندا، واستونيا، وجورجيا، ورومانيا، وسنغافورة، وصربيا”.

الجدير بالذكر، أن البطولة كان من المقرر إقامتها بدولة كولومبيا والتي اعتذرت عن استضافتها قبل 36 يومًا فقط من انطلاقها قبل أن يسند الاتحاد الدولي تنظيمها إلى مصر بعد النجاح الكبير الذي شهدته بطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال التي أقيمت في الفترة من 25 وحتى 27 فبراير الماضي وشهدت مشاركة 177 لاعبًا من 36 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى