رياضة

حصريآ بالصور جورج ركتسينس رئيساً لمجلس إدارة نادي التجديف

كتب- أمير أبورفاعي

في أجواء من المودة كتلك التي تعيشها الجالية اليونانية في مصر شهد نادي التجديف اليوناني بالقاهرة ، جولة منافسة إنتخابية أدلى خلالها أعضاء الجمعية العمومية بأصواتهم لإختيار مجلس إدارة النادي و الذي يعد من أعرق نوادي الجالية في القاهرة حيث يرجع لعام 1930.

شهدت الإنتخابات تنافس بين جورج ركتسينس ، و جورج خياط على رئاسة مجلس إدارة النادي في أجواء إتسمت بالمنافسة القوية و النزيهة ، و هو ما بدى على وجوه أعضاء الجمعية العمومية أثناء إدلائهم بأصواتهم و الذي يعد إنعكاسا للمنافسة بين ركتسينس و خياط ، فكلاهما يسعى من خلال تواجده على سدة مجلس الإدارة أن يلبي طموحات الأعضاء و يوفر لهم من الخدمات ما يصبون إليه .

و على الرغم من برودة الطقس و هطول الأمطار إلا أن عدداً من أعضاء الجمعية العمومية حرصوا على التواجد إلى إعلان النتيجة من خلال اللجنة القضائية برئاسة المستشار عبدالحكيم محمد عمر ، التي أشرفت على إجراء الإنتخابات منذ أن فتحت صناديق الإقتراع في التاسعة صباحاً إلى أن أغلقت مع دقات السابعة مساءاً و ما تلى ذلك من عملية الفرز للأصوات بحضور اللواء عبدالرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة .

و قد جاء إعلان النتيجة بفوز جورج ركتسينس بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي التجديف اليوناني بالقاهرة لفترة الأربع سنوات القادمة بعد حصوله على 86 صوت من أصل 128 صوت صحيح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى