محافظات

حملات لإيقاف التعديات بالبناء علي الأراضي الزراعية بالشرقية

قامت رئاسة مدينة القنايات بإيقاف تعدي على الأرض الزراعية على مساحه ٣٧٥ متر عباره عن سور حديدي وصاج بناحيه العرب وتم إزالة التعديات بالكامل والتحفظ على القائم بالأعمال والتحفظ على المواد المستخدمة و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإيقاف أعمال صبه لأعمدة الدور الثالث العلوى بالمدينة بجوار مستشفى الحياة وتم التحفظ على الخلاطة المستخدمة في أعمال البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف ..

 

قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات برئاسة المركز بالإشتراك مع الوحدة المحلية بقهبونة بإزالة سمل خرساني بناحية منشأة خليل التابعة للوحدة المحلية بقهبونة علي  مساحة ١٣٠ متر وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للمرور علي الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى