فن

حوار الساعة .. تستضف الفنان الصاعد” هشام منصف”

 

حوار : نورهان عمرو

الإتيان بالغريب والمدهش هو ما يجعل الجنون والإبداع متقاربان، ومع كل فكرة جديدة نجد أن الإبداع كائن لا تحتمل خفته، وهنا تهيأ الإبداع في شخص خير ما بين دراسته وحياته الروتينية أو المجازفة باتخاذه خطوة السياق وراء عالم الفن والأضواء، ليتمرد الإبداع على الحياة التقليدية وليمسي حلم الانضمام لنجوم الدراما والشاشة الصغيرة شغف يطمح في جعله واقع ملموس، فإن فتح عقل الإنسان بفكرة فتأكد أنه لن يعود أبدا إلى آفاقه الأصلية، بل سيجعله واقع يعاصره.. نتحدث عن موهبة فنية أحبت الفن وفضلته عن الالتحاق بكلية الشرطة.

 

 

”إنك لا تصنع الإبداع، بل تعثر عليه”.. النهج الذي صار على خطاه هشام منصف ابن محافظة سوهاج ، يبلغ من العمر 26 عاما شارك في العديد من الأدوار وكان أبرزهم العمل الدرامي ”الاختيار الجزء الأول” وكان أول عمل يطل علينا به واستطاع من خلاله لفت الانتباه لموهبته وتنبأ له العديد من المخرجين بمستقبل باهر وعلى رأسهم إبراهيم فرج، مساعد المخرج المبدع بيتر ميمي وتوقع أن موهبته سيكون لها حصيل من النجاح، ما أكد له أن اختياره للفن على مجال دراسته لم يخفق بالمرة.

وعن الجنون والإبداع نجد أنهما تقاربا في المجازفة بترك مجال الدراسة والسعي وراء أحلام يصفها البعض على أنه صعب المنال سراب لا نهاية له، وبالرغم من كم الانتقادات السلبية إلا أن وراء كل ظلام بصيص من النور، كذلك الأشخاص نجد من يدعم ويحفز، وكان الحافز إبراهيم فرج، مساعد المخرج المبدع بيتر ميمي.

 

 

 

كشف هشام عن أعماله القادم، حيث أشار أنه يقوم حاليا بتصوير فيلم ”في عز الضهر” أمام كبار النجوم بطولة كلاً من الفنان مينا مسعود ،هنا الزاهد، محمود حجازي، محمد عز، محمد على رزق، ميرنا نور الدين، والجدير بالذكر كان من المقرر مشاركة هشام ضمن صناع العمل الدرامي الناجح ”الاختيار الجزء الثاني” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وكبار النجوم، ولكن تأديته للواجب الوطني منعه من ذلك، مختتما حديثه لطالما اتخذ الفنان عادل إمام والفنان يحيى الفخراني قدوة له ويحلم أن تهديه الأيام هدية اللقاء في عمل فني يجمعه أمامهما. 

ولمحبي ومتابعي الفنان الصاعد بقوة يمكنك معرفة كل ماهو جديد من صفحة عبر الفيسبوك.

https://www.facebook.com/hesham.bbosa.7

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى