نجوم الرياضة
أخر الأخبار

حوار خاص مع نجم النادي الأهلي “فتحي مبروك ” عن قمة السوبر المصري

 

يبقى هو صاحب الابتسامة الدائمة بين مدربى الكرة المصرية، لم يعد جنرالًا ومنقذًا فقط بل منحته جماهير الأهلي لقب “السير” فتحى مبروك على طريقة السير اليكس فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى.. كعادته ظهر ودودًا في الرد على كل الاستفسارات التي تشغل بال عشاق الأهلي في كل مكان ولم يكن عابثًا أمام بعض الانتقادات التي تعرض لها بشأن بعض الأمور التي تثير القلق لدى أنصار الفريق .

بدٱ الكابتن فتحي مبروك حديثه مع جريدة “حوار الساعة ” بان هذه المباراه سوف يشاهدها معظم جمهور العالم لانها مباراه تجمع بين فريقين كبيرين وهما النادي الاهلي المصري زعيم القاره الافريقيه واحد اعظم انديه العالم ونادي بيراميدز وهو نادي نشا كبير وان المباراه غير قابله للتوقعات وانها مباراه تشهد الاثاره والحماسه طوال اوقات المباراه.

وتحدث ايضا عن مستوى النادي الاهلي خلال الفتره الماضيه وقال في حديثه بنى النادي الاهلي نادي كبير وهو متصدر الدوري الممتاز وهذا ان دل فانه يدل بان النادي الاهلي يسير بخطى ثابته وباداء مميز وان لاعبوه لاعبين مميزين ويمتلكون امكانيات رائعه وقادرون على تحقيق انجازا جديدا وهو تحقيق لقب السوبر المصري.

واكمل حديثه عن اداء نادي بيراميدز خلال الفتره الماضيه وان الإصابات مع الطبيعي أن يكون لها دور كبير علي الفريق وتحدث أيضا عن نجم الفريق عبدالله السعيد بأنه لاعب كبير ويحدث الفرق مع الفريق لكن النادي يمتلك لاعبون قادرون على تحقيق انجاز لهم وهو تحقيق لقب السوبر المصري لاول مره في تاريخ النادي وانها بطوله تمثل لهم عائدا كبيرا وان الفريق يتمنوا ان يحققوا بطوله لتكون اول بطوله تدخل خزائن نادي بيراميدز مما يجعل كل محب وعشاق كره القدم يستمتعون بمباراه تليق باسم الناديين.

وقال ان النادي الاهلي يدخل المباراه وهو على اتم استعداد لها وان النادي الاهلي كل مباراه يدخلها هي تمثل بالنسبه له بطوله وانا النادي الاهلي نادي كبير ويمتلك لاعبين كبار قادر على تحقيق البطوله.

واكمل حديثه بان المباراه تمثل دافع قوي للنادي الاهلي قبل المواجهه المرتقبه امام نادي الترجي التونسي في نصف نهائي بطوله دوري ابطال افريقيا وان النادي الاهلي يلعب كل مباراه على حداها وان هذه المباراه سوف تمثل حافز ودافع قوي للاعبين قبل المواجهه المرتقبه بين النادي الاهلي المصري ونادي الترجي التونسي.

وقال في حواره ايضا مع جريده حوار الساعه بان من الصعب توقيع عقوبه حرمان نادي الترجي من جمهوره في مباراه الذهاب امام النادي الاهلي ولكن من المتوقع توقيع عقوبه ماليه كبيره على نادي الترجي لما حدث من الجمهور من شغب في مباراه العوده امام نادي شبيبه القبائل في الدور ربع النهائي من بطوله دوري ابطال افريقيا.

واختتم حديثه عن الجمهور ودوره العظيم وان النادي الاهلي يمتلك شعبيه جارفه في دول الخليج والشرق الاوسط وفي جميع انحاء العالم وان ملعب محمد بن زايد سوف يشهد حضور جمهور عظيم ليشاهد الملحمه الكرويه والاثاره في المباراه التي تجمع بين كبير القاره النادي الاهلي ونادي بيراميدز واكمل حديثه قائلا بانها مباراه سوبر يشاهدها معظم محبي وعشاق كره القدم في جميع انحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى