محافظات
أخر الأخبار

رئيس منطقه الشرقيه الأزهرية يحضر حفل تكريم الاستاذ علاء محمدي لبلوغه سن المعاش

 

في جو أسري ملئ بالحب والإخلاص حضر فضيلة الدكتور السيد احمد الجنيدي رئيس الادارة المركزية لمنطقة الشرقيه الأزهرية وفضيلة الدكتور الحسيني عطوه الوكيل الشرعي لمنطقة الشرقيه الأزهرية وفضيلة الدكتور عبدالله حسين الوكيل الثقافي ولفيف من قيادات الادارة والعاملين بها.

 

حيث تم تكريم الاستاذ علاء محمدي مدير إدارة رعاية الطلاب لبلوغه سن التقاعد وذلك بمقر ديوان عام المنطقه الأزهرية وبحضور أيضا الاستاذ محمود عبدالباقي والاستاذ محمد عبدالسميع و جمع من السادة الموجهين ونخبه من قيادات منطقة الشرقيه الأزهرية.

 

بدأ حفل التكريم بكلمة وكيل الوزارة حيث قال أن تكريم الاستاذ. علاء محمدي هو تكريم لجميع العاملين بديوان عام منطقة الشرقيه الأزهرية وماتحقق من انجازات كبيرة كان بفضل جهوده وأدارته الواجبه بكل اقتدار وأمانة، وما هذا التكريم إلا وقفة تقدير وعرفان لجهوده الصادقة وبذله المتميز طوال سنوات خدمته واضاف في كلمته أتقدم بخالص الشكر والتقدير الي الاستاذ. علاء محمدي الذي نشد على أياديه اليوم في ختام سنوات خدمته معنا، بعد أن ترك بصماته وأثبت حقاً أنه نموذج مشرف في العمل الذي سيبقى مخلَّداً في ذاكرة الجميع على مر السنين.

 

كما أوضح الدكتور السيد احمد الجنيدي رئيس الادارة المركزية لمنطقة الشرقيه الأزهرية أن هذا التكريم جزء من واجب تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا، وعرفانا وشكرا لما قدمه طيلة حياته العملية، مضيفا أن اليوم نكرم زميل له في قلوبنا كل المحبةو التقدير، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية دائما.

 

وفى نهاية الحفل قام وكيل الوزارة وفضيلة الدكتور الحسيني عطوه وفضيلة الدكتور عبدالله حسين بتقديم هدايا رمزية وشهادة تقدير تعبيرا عن تقديرهم له . وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى