اقتصاد ومال

رجل الأعمال رأفت الفنجرى يتعاقد مع أحمد ممدوح رئيساً للقطاع التجاري فى EAGELS DEVELOPMENTS

 

 

استعدادا لبدء نشاطها في السوق العقاري المصري، تعاقدت شركة EAGELS DEVELOPMENTS – ايجيلز للتطوير العقاري برئاسة رجل الأعمال رأفت الفنجري مع أحمد ممدوح رئيسًا للقطاع التجاري في الشركة، حيث تعتزم الشركة بدء نشاطها في السوق المصري منتصف العام الجاري.

وتستهدف شركة EAGELS DEVELOPMENTS- ايجيلز للتطوير العقارى تقديم منتج عقاري مميز وجديد على السوق المصري، حيث ستكون مشروعاتها علامة مميزة في السوق العقاري، فالشركة تمتلك محفظة عقارية متنوعة تضم مشروعات في الشيخ زايد، بقيمة إجمالية تتخطي 3 مليارات جنيه.

من جانبه، أكد أحمد ممدوح، رئيس القطاع التجاري في شركة EAGELS DEVELOPMENTS – ايجيلز للتطوير العقارى، أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت قوية من الشركة، حيث يعتزم المؤسسون وهم من كبار رجال الأعمال أصحاب الخبرات الاستثمارية المتنوعة تقديم مشروعات عقارية تشكل بصمة مميزة في السوق بالتعاون مع كبار المكاتب الاستشارية.

ولفت ممدوح، إلى أن إطلاق كيان بهذا الحجم هو تأكيد على قوة الاقتصاد المصري خاصة القطاع العقاري الذي يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه قال أحمد ممدوح رئيس القطاع التجارى بشركة “EAGELS DEVELOPMENTS” ايجيلز للتطوير العقارى ”إنه سعيد بالتعاقد مع شركة تطوير عقارى بحجم “EAGELS DEVELOPMENTS” لما تمتلكه من محفظة عقارية وملاءة مالية قوية تضمن لها المنافسة بقوة فى السوق العقارى خاصة الشيخ زايد”.

أوضح ممدوح، أنه تم وضع دراسة تسويقية متكاملة لمشروعات الشركة قيد التطوير والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة بهدف تحقيق المستهدف من المبيعات التعاقدية، بالإضافة إلى وضع خطط تسويقية جديدة تهدف لجذب شرائح العملاء من راغبى السكن والاستثمار لمشروعات الشركة .

ويتمتع أحمد ممدوح بخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري داخل مصر وخارجها ودوره البارز أحدث طفرات بيعية لشركات لامعة في السوق العقاري المصري، ومنها شركات في العاصمة الإدارية الجديدة وأكتوبر والقاهرة الجديدة وغيرها من المدن الأخرى، كما يمتلك خبرة في الخارج حيث تولى مناصب قيادية بشركات خارج مصر مثل The heart of Europe بدبى و Damac بدبى بمسيرة تقترب من 12 عاما في مجال التطوير العقاري حقق فيها خلال السنوات الثلاث الأخيرة مبيعات عقارية تقدر بـ 3 مليارات جنيه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى