رياضةفن

رسالة محمد صلاح لزين ” بطل الشيخوخة المبكرة” ،ولكل اطفال مصر

عرضت الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس لنجم مصر محمد صلاح في الجزء الثاني من عرض اللقاء الخاص، فيديو لزين” لطفل الشيخوخة المبكرة” هو يلعب بالكرة ويتحدث عن مدي حبه لمحمد صلاح وأنه يتمني أن يكون مثله، ويقوم بفعل حركات محمد صلاح الشهيرة عند تسجيل هدفا.

وكان تأثير هذا الفيديو علي النجم محمد صلاح عدم قدرة علي تعبير عن مشاعره، من سعادته بزين، ارسل له رسالة أنه يحبه هو أيضا.

وذكر أنه لم يشاهد حلقته مع الإعلامية إسعاد يونس لكنه سيقوم بمشاهدتها عندما يرجع بيته، وقال” أنه لا يعرف التعامل في هذه المواقف”.

وأكدت إسعاد يونس لمحمد صلاح إن كل الأطفال بيعشقوك جدا، وأنك قمت بتأثير عليهم في طلعوهم لدنيا، وانك اصبحت أيقونة ثابتة في حياة الناس مثل ام كلثوم، وعبد الحليم، عبد الوهاب والعقاد.

ووعدت في نهاية كلامها زين أنها ستقوم بأخذه عندما يأتي محمد صلاح لمصر وستجعله يحتضنه.

ثم عرض أيضا فيديو تسجيلي كبير عن اطفال يرتدون تيشيرت محمد صلاح، ويذكرون لماذا يحبوا محمد صلاح، كان معظم رد الأطفال لأنه يقوم بلعب بشكل رائع ويسجل أهداف كثيرة وان ولادهم يتفرج عليه طوال اليوم، وتمنوا كلهم أن يصبحوا ناجحين مثل محمد صلاح في دراستهم وحياتهم، وتمني آخرون أن يكونوا ناجحين مثله في لعب مرة القدم.

صرح محمد صلاح بعد مشاهدته “أنه كان هدفه وهو خارج من مصر يوصل لناس صورة إنك تقدر تحلم وتوصل للي انت عايزه” ، فرؤيته لاطفال أن لهم رؤية هما صغار، وتحقيق أحلامهم شئ يسعده وأنه يعتبر حقق هدفه عندما خرج من مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى