رياضة
أخر الأخبار

رسمياً الأمن يوافق على حضور 20 ألف مشجعا للنادي الأهلي أمام الرجاء على ملعب السلام

 

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الرجاء الرياضي المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يحل الرجاء المغربي ضيفًا على النادي الأهلي في العاشرة من مساء يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي، والمحدد إقامته على ستاد الأهلي وي السلام بالقاهرة.

 

وعلم El-Ahly.comأن الجهات الأمنية وافقت على حضور 20 ألف مشجعا من جانب النادي الأهلي لمباراة الرجاء المغربي المقبلة، تم تقسيمهم 9آلاف مشجعا للدرجة الثالثة شمال، ومثلهم للدرجة الثالثة يمين، و2000 مشجعا للمقصورة الرئيسية والدرجة الأولى، بينما تم غلق الدرجة الثانية.

 

وكان النادي الأهلي قد تقدم بطلب رسمي على أن تقام مباراته أمام نادي الرجاء المغربي بالسعة الكاملة للملعب من اجل توفير المساندة المطلوبة في مواجهة الفريق المغربي الذي سوف يحظى بالدعم الجماهيري الكامل في لقاء الإياب بكازابلانكا.

 

وأرسل النادي الأهلي خطاب لوزير الشباب والرياضة مؤكدًا على رغبته في تواجد كامل السعة الجماهيرية في ملعب لقاء الأهلي والرجاء مشدداً على ثقته الكبيرة في الأجهزة الأمنية لتكرار النجاح الكبير في تنظيم المباراة مثل مواجهة منتخب مصر والسنغال التي شهدت حضور أكثر من 70 ألف متفرج في إستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى