رياضة
أخر الأخبار

رسميًا: أسوان يعلن انتقال بلحاج للزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، بقيادة الشافعي صالح، رسميًا رحيل لاعب زهرة الجنوب أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

وكشف نادي أسوان، في بيان رسمي، تفاصيل الإعارة، مؤكدًا أنه لم يتلق سوى عرض رسمي واحد لاستقطاب بلحاج، وكان من نادي الزمالك.

وأوضح نادي أسوان أن الإعارة ستكون حتى نهاية الموسم الحالي، مع حق الشراء، خلال أسبوعين من نهاية الموسم.

بيان نادي أسوان بخصوص انتقال بلحاج للزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة المستشار الدكتور الشافعي صالح أنه بعد التشاور مع لجنة كرة القدم والمدير الفني للفريق الأول واستكشاف رغبة اللاعب أحمد بلحاج، وبعد مفاوضات أجريت على خلال اليومين الماضيين لدراسة العرض الرسمي المقدم من نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، سعت إدارة نادي أسوان خلال المفاوضات للحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظًا على حقوق النادي، تم الاتفاق على ما يلي:

– الموافقة على إعارة اللاعب أحمد بلحاج حتى نهاية موسم 2022/2023 لنادي الزمالك، وفق العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه نادي أسوان.

يحق لنادي الزمالك تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية موسم 2022/2023.

رفع اجمالى انجاز القرض والبيع الى 18 مليون جنيه لصالح نادى اسوان.

يحق لنادي أسوان الحصول على 15٪ من إعادة بيع اللاعب أو إعارته داخليًا أو خارجيًا بعد تفعيل بند بيع اللاعب في الموسم الجديد.

يحق لنادي أسوان الحصول على مزايا وحوافز مالية حسب مشاركة اللاعب محليًا وفي إفريقيا وعدد الأهداف التي سجلها خلال فترة الإعارة.

يؤكد نادي أسوان أن العرض الجاد والرسمي الوحيد الذي تلقاه اللاعب ووصل إلى إدارة النادي كان من نادي الزمالك، وتلقى النادي اتصالاً من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز 7 ملايين جنيه للبيع النهائي اللاعب، وبالتالي سعت إدارة أسوان من خلال العرض الرسمي المقدم لها من نادي الزمالك لتحقيق أفضل عوائد مالية تتناسب مع إمكانيات اللاعب وقيمته الفنية والصورة التي ظهر بها مع صحة عقده لآخر الموسم.

يتقدم مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي بالشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك والقائمين على إدارة الكرة على الصورة الحضارية التي ظهرت معها المفاوضات، ويفخرون بالفترة التي قضاها اللاعب أحمد بلحاج بين صفوف فريق أسوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى