الدوري المصريعاجل
أخر الأخبار

رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يستعير صلاح محسن من الأهلي

 

 

 

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الإثنين، تعاقده مع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووقع صلاح محسن على عقود الانتقال إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا اليوم، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس نادي سيراميكا كليوباترا.

 

وجاء انضمام صلاح محسن لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق.

 

وتحرص إدارة سيراميكا كليوباترا على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات أحمد سامي، المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة.

 

 

* أول تعليق من صلاح محسن بعد رحيله عن الأهلي:

 

وكتب صلاح عبر حسابه بموقع التواصل فيس بوك:”أعرف أن قدرًا هائلًا من الشائعات طاردني خلال الأيام القليلة الماضية، لكني ألتزمت الصمت التام، لأني أعلم تمامًا قيمة أن تلعب بقميص الأهلي، وتتمتع بدعم الملايين من عشاق الكيان العظيم في مصر والعالم”.

 

 

 

وأضاف:”الآن.. قررت أن أتحدث، بعد أن حسمت قراري، بالانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا، وبمباركة مسئولي الأهلي”.

 

وتابع:”أخوض تجربة واعدة مع ناد محترم، يملك إدارة مستقرة، شجعتني على أن أقدم على خطوة جديدة، أطمح من خلالها للعودة إلى صفوف منتخب مصر”.

 

وزاد:”شكرًا جمهور الأهلي العظيم، على دعمه غير المحدود، الذي أثق أنه سوف يستمر، شكرًا مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب”.

 

وأكمل:”ولنا عودة قريبًا بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى