رياضة

زعيم الثغر يسحق إنبي بثلاثية و يصعد قبل نهائي كأس الرابطة

انتهت منذ قليل مباراة دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة المحترفة في نسختها الثانية، و الذي جمعت بين فريقي الإتحاد السكندري و إنبي، و التي أقيمت على ستاد الاسكندرية.

 

 

بدأ الشوط الأول بدون خطورة على مرمى كلا الفريقين، و كان أغلب التواجد في نصف الملعب مع تواجد خط وسط قوي للفريقين، و كان أقرب لتسجيل الهدف الأول إنبي و تشابه الفريقين حتى في التغييرات الاضطرارية.

 

 

خرج محمد محمود مصابًا في الدقيقة الـ 6 و خرج أحمد يوسف أيضًا لاعب إنبي مصاب بـ شد في العضلة الخلفية و هي نفس إصابة محمد محمود لاعب زعيم الثغر،و إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

 

 

و بدأ الشوط الثاني و ظهر إنبي بـ شكل أفضل حيث سجل الهدف الأول في اللقاء عن طريق مدافعه أحمد كالوشا، و الذي سجل الهدف من كرة رأسية و عاد الحكم لتقنية الـ Var حتى يتأكد من صحة الهدف من وجود تسلل من عدمه على الهدف، و لكن أشار الحكم بـ صحة الهدف.

 

 

و سرعان ما عاد زعيم الثغر بـ هدف التعادل عن طريق صبري رحيل في الدقيقة الـ 63 من كرة ركنية نفذها في الشباك مباشرًة، ثم سجل مابولولو الهدف الثاني في اللقاء للاتحاد عن طريق كرة صنعها أحمد عادل ميسي و راوغ مدافعي إنبي و لكن كان الأقرب للتسجيل مابولولو في الدقيقة 68 و تقدم الاتحاد السكندري لأول مرة في المباراة 2/1.

 

 

و بعد 3 دقائق فقط سجل أحمد عادل ميسي هدفًا من تمريرة ولا أروع من عمار حمدي المهاري، ليعلن عن تسجيل هدف زعيم الثغر الثالث و تقدمه مجددًا في الدقيقة 71، و لكن لم يهدأ إنبي حتى يسجل الهدف الثاني و سجل أحمد أوفا في الدقيقة 80 هدف تقليص الفارق.

 

 

و تنتهي المباراة النارية بـ فوز الإتحاد السكندري على إنبي 3/2، و يصعد إلى دور قبل النهائي، و ينتظر الفائز من مباراة سيراميكا كيلوباتر و البنك الاهلي المقرر لها يوم الأحد القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى