فن
أخر الأخبار

سعد عبدالله يحكي تفاصيل الجزء التاني من فيلم “خلك شنب٢”

 

تحدث الفنان سعد عبدالله عن تصوير احداث الجزء الثاني لفيلمه الجديد “خلك شنب ٢”، والذي لاقي ردود افعال قويه في جزئه الأول خاصة بعد عرضه على شبكه نتفلكس.

 

وأكد سعد عبدالله في بيان، انه سعيد بالتجربة التي وصفها بالكوميدية والمليئة بأحداث شيقة والمواقف والكواليس الجيدة التي سيراها الجمهور بعد عرض العمل بعد عيد الأضحى المبارك.

 

وقال عبد الله انه يستكمل تجسيد شخصيته بالجزء الأول وهي شخصيه “ضبيع” والتي تمتاز ما بين الكوميديا والدراما، لافتا الي ان الشخصية اجهتدته واستمتع بها كثيرا خلال تصويرها.

 

وصرح انه سعيد بالتعاون مع ابطال العمل الذي سعد كثيرا بالاشتراك معهم وخاصة محمد كندي وعمار ال رحمه .

 

ويجمع الفيلم بين فنانين متميزين من دول مختلفة، مثل عمان ومصر والصين وباكستان ،الى جانب ما يتضمنه من تشويق ومغامرات تدور في قالب كوميدي في شوارع وغابات ماليزيا.

 

ويعد فيلم «خلك شنب 2»، من إخراج هاني الشيباني، وتأليف خالد الجابري، ومساعد المخرج برير، ومدير الإنتاج حبيب كعبي، ومن إنتاج «غبشة فيلمز». وكان الجزء الأول منه قد عرض في صيف 2019، وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض، كما تم عرضه على شبكة «نتفليكس».

 

وتدور أحداث فيلم خلك شنب ١ عن ثلاثة شبان يستيقظون من النوم ليكتشف ثلاثتهم أنهم في أماكن غريبة وغير مألوفة بالنسبة لهم، ويحاولون أن يكتشفوا ما حدث في الساعات الماضية.

 

الجدير ذكره ان آخر أفلام سعدعبدالله، كان الفيلم العالمي «a tale of Shadwes»، والذي حصل على إشادات عديدة على الرغم من ظهوره كضيف شرف.

 

ويصور خلال الفترة الحالية عدد من الاعمال المنتظر عرضها في شهر رمضان المقبل.

 

وينتمي الفيلم لاعمال الإثارة وهو من إخراج وكتابة طارق الكاظم وإنتاج ينجي هان، بطولة تشوكا إيكويوغو، ريك أبي، أرزو نيوويرث، وألمير أجميرين، تم عرض الفيلم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى