رياضة

سيبايوس يرفض عرضًا من الدوري الإنجليزي ويستعد لتمديد عقده مع الملكي ريال مدريد 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرغب الدولي الإسباني، داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، في البقاء مع النادي الملكي، لفترة أطول، ولا يفكر في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سيبايوس لم يتمكن من الحصول على مركز أساسي بالموسم الماضي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، في ظل اعتماده على توني كروس، كاسيميرو، ولوكا مودريتش، ولكن مع نهاية موسم 2021/2022 الماضي، وقبل تعرضه لإصابة، حصل سيبايوس على دقائق مع أنشيلوتي.

 

 

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن سيبايوس مقتنع بأن الأمور تسير بالشكل الصحيح، وأنه سيكون قادرًا على إقناع إدارة ريال مدريد بالتجديد له، وهو ما جعله يرفض عرضًا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سيبايوس يعرف أنه ليس من السهل عليه اللعب كأساسي دائمًا، إنه لا يتهرّب من حقيقة أنه يتعين عليه إثبات نفسه أكثر من غيره من اللاعبين ليتمسك بمكانه في التشكيل الأساسي.

 

وقالت الصحيفة إن سيبايوس لديه الثقة بقدرته على الاستمرار في النادي الملكي، إذ رفض الدخول في محادثات مع أندية تواصلت معه من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان رده: “أنا في أفضل نادٍ في العالم وأريد البقاء هُنا”.

 

وينتهي عقد لاعب الوسط الإسباني مع ريال مدريد في 30 يونيو 2023، ولكن لم يدخل الطرفان بعد في مفاوضات من أجل التمديد.

 

 

وكان لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عامًا، قد انضم إلى ريال مدريد قبل 5 سنوات، قادمًا من ريال بيتيس مقابل 16 مليون يورو، وخلال هذا الموسم، شارك في 18 مباراة مع ريال مدريد بمُختلف المسابقات، وسجّل هدفًا واحدًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى