رياضة

سيراميكا كليوباترا و فيوتشر إلى نصف نهائي كأس الرابطة المحترفة

تلاقى اليوم سيراميكا كليوباترا و البنك الأهلي في الساعة السادسة و النصف، و تواجه أيضًا حرس الحدود و فيوتشر في التاسعة مساءًا، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة المحترفة.

 

 

بدأ البنك الأهلي بـ شكل أفضل حيث سجل هدف مبكر عن طريق لاعب خط الوسط إسلام جابر في الدقيقة 20، و تقدم البنك الأهلي 1/0، ثم تعرض سعيدو سيمبوريه اللاعب البوركيني لطرد مباشر خلال اللقاء في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ليُكمل البنك الأهلي المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

 

 

و قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45، سجل محمد إبراهيم مهاجم سيراميكا كيلوباترا هدف التعادل و تقليص الفارق، من رأسية رائعة سكنت شباك محمد أبو جبل، ثم سجل صلاح محسن هدف التقدم في الدقيقة 45 2+، ليتقدم سيراميكا كليوباترا قبل نهاية الشوط الأول 2/1.

 

 

و مع بداية الشوط الثاني إنتفض لاعبي البنك، و سجل كريم بامبو هدف التعادل في الدقيقة 70، و عودة فريقه مرة أخرى للمنافسة في بطولة كأس الرابطة، و وصلت المباراة لركلات الجزاء الترجيحية و الذي فاز بها سيراميكا كليوباترا 4/3، ليصعد لدور قبل النهائي و يلاقي الإتحاد السكندري.

 

 

ثم بدأت مباراة حرس الحدود و فيوتشر و الذي بدأت بـ هدف مبكر سجله إبراهيم القاضي لاعب حرس الحدود في الدقيقة الـ 8 من عمر الشوط الأول و لكن في مرماه، و ينتهي اللقاء بـ فوز فيوتشر بـ هدف وحيد جاء عن طريق لاعب حرس الحدود بالخطأ، ليلاقي المصري البورسعيدي في نصف نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى