عاجلفن
أخر الأخبار

شاهد.. العرض الخاص لفيلم Scream بكاليفورنيا بمشاركة جميع نجومه

 

شارك فريق عمل فيلم Scream العرض الخاص في فندق فور سيزونز في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، و وجد النجم نيف كامبل وكورتني كوكس وديفيد أركويت وميليسا باريرا ومايسون جودينج ومايكي ماديسون وديلان مينيت وديلان مينيت.

وحضر أيضا وجاك كوايد وماري شيلتون وجاسمين سافوي براون وسونيا عمار، والمخرجين مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، والمنتج ويليام شيراك والمنتج المنفذ تشاد فيليلا. ينطلق فيلم SCREAM، ويعد الفيلم من إنتاج شركات باراماونت بيكتشرز وسباي جلاس ميديا جروب، بروجكت إكس إنترتاينمنت، وراديو سايلانس.

وسيعرض الفيلم ابتداء من ١٢ يناير ٢٠٢٢، ويعد SCREAM 2022 الجزء الخامس من أبرز افلام الرعب في العالم.

ويحمل الفيلم عنوان Scream فقط دون رقم، أي أن الجزء الخامس يحمل نفس اسم الجزء الأول، وهي ظاهرة جديدة بدأ بها فيلم Halloween الصادر عام 2018 وهو كان مزيج بين جزء جديد ونسخة جديدة في الوقت ذاته. وربما السبب من تسمية الفيلم بهذا الاسم هو السخرية من هذه الظاهرة، إذ أن سلسلة Scream اعتادت على التعليق على كليشيهات أفلام الرعب منذ عام 1996.

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور خمس وعشرين عاماً على سلسلة من حوادث القتل الوحشية التي هزت مدينة وودسبرو الهادئة، يظهر قاتل جديد يستخدم قناع وجه الشبح، ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين ليعيد إلى الحياة أسرار من ماضي المدينة الدموي.

ولمشاهدة الجزء الجديد لا بد ان يكون لديك فكرة عن الأجزاء السابقة.

ونتعرف في الجزء الأول عن سفاح متسلسل يحمل لقب “وجه الشبح” يهدد المدينة ويتصل بضحاياه على المحمول قبل قتلهم ويسعى وراء قتل المراهقة “سيدني”، بعد مرور عامٍ على قتله لوالدتها “مورين”.

وكانت سيدني هي الشاهدة الوحيدة على مقتل، الذي ألقي القبض عليه بالفعل، كتبت صحفية “جايل ويزرس” عدى مقالات عن برائته. يؤثر مقتل والدة سيدني على علاقاتها بأصدقائها و حبيبها “بيلي لوميس” – الذي يعيش في ظروف مشابهة منذ أن تخلت عنه أمه.

ما يميز هذا القاتل هو أنه يترك صورة لـ”مورين”، والدة “سيدني”، بعد كل جريمة يرتكبها.
وهذا يدفع الصحفية “جايل” والشرطي “ديوي” للتحقيق في حياة “مورين” ليستنتجا أنها كانت ممثلة وتعرضت للاغتصاب على يد المنتج “جون ميلتون” الذي ينتج أفلام Stab. يكشف القاتل نفسه ليكون “رومان” وهو المخرج السينمائي الذي يعمل على الفيلم الجاري إنتاجه حاليًا . كما يقتل “جون ميلتون” لاغتصابه لوالدته، ويخطط أن يلصق التهمة بـ”سيدني”. بعد مشاجرة طويلة، تتمكن سيدني من قتل “رومان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى